تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الانتخابات التمهيدية الأمريكية

المغنية مايلي سايرس تهدد بمغادرة الولايات المتحدة إذا فاز ترامب

فيسبوك

اعلنت المطربة مايلي سايرس المعروفة بـ "كليباتها" المثيرة، وصاحبة الشعبية الواسعة في الولايات المتحدة على حسابها على انستغرام انها ستغادر الولايات المتحدة في حال فاز ترامب برئاسة الجمهورية . وقالت ان ترامب يعتبر نفسه الرب او شخصا مختارا ونحن مجرد كثلة تحت قدميه .

إعلان

سايرس التي يتابعها 38.4 مليون مشترك على حسابها على أنستغرام، نشرت أيضا على شبكة الانترنيت صورة ترامب وعلقت عليها بالقول :" هذا هو الكابوس".

وانتقد مشاهير أمريكيون آخرون تقدم ترامب بعد أن انتهت الانتخابات التمهيدية للرئاسيات الأمركية إلى فوز كبير لعضوا مجلس الشيوخ الاميركي الجمهوري تيد كروز والديموقراطي برني ساندرز في سلسلة جديدة من الانتخابات التمهيدية للحزبين لكن كلا من دونالد ترامب وهيلاري كلينتون عززا موقعيهما كالمرشحين الاوفر حظا لحزبيهما، بينما عبر مشاهير اميركيون عن خجلهم بنجاح ترامب .

حقق تيد كروز الذي يؤكد انه الحصن الاخير في المعسكر الجمهوري في مواجهة ترامب، فوزا كبيرا في ولايتين من اصل اربع في انتخابات جرت السبت، هما كنساس وماين.لكنه لم يتمكن من فرض نفسه امام خصمه الملياردير في لويزيانا الولاية الواقعة في جنوب البلاد.

في المعسكر الديموقراطي، انعش فوز برني ساندرز في ولايتي كنساس ونبراسكا حملة المرشح الذي يهاجم باستمرار اوساط المال، بعدما اضعف الى حد كبير بعد "الثلاثاء الكبير" عندما فازت كلينتون في سبع ولايات. لكن كلينتون ما تزال الاوفر حظا للفوز في انتخابات الحزب الديموقراطي .

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.