فرنسا ـ كرة القدم

ابراهيموفتش: أسطورة باريس سان جرمان

أ ف ب

لقد جئت مثل الملك وسأغادر كالأسطورة ، بتغريدة قصيرة على تويتر أعلن نجم باريس سان جرمان السويدي زلاتان ابراهيموفتش أنه سيلعب آخر مباراة مع ناديه الباريسي ضد نانت.

إعلان

4 أعوام قضاها زلاتان في الـ psg كانت بمثابة أسطورة : 152 هدفا في 178 مباراة ، 11 لقبا منها 4 مرات الدوري الفرنسي ومرة واحدة الكأس وثلاث مرات كاس الرابطة . كما اختير المهاجم السويدي أحسن لاعب في الدوري الفرنسي لثلاثة مواسم غير أن عقدته وعقدة ناديه الباريسي هي رابطة الأبطال الأوروبية التي لم يتجاوز فيها النادي عتبة ربع النهائي.

من لخلافة زلاتان؟

خيبة أمل على الساحة الأوربية عاشها زلاتان مع نادي باريس لكن اللاعب السويدي دخل في السجل الذهبي لباريس سان جرمان وقد شركه الرئيس ناصر الخلايفي وعرض عليه أن يبقى مستقبل في المحيط الإداري للنادي .
رهان نادي العاصمة الفرنسية هو في إيجاد نجم جديد لخلافة زلاتان حيث باءت جميع المحاولات مع النجوم الحاليين بالفشل أمثال رونالدو، ميسي ونيمار لم يبقى إلا لاعبون أمثال غريزمان الفرنسي لرفع الرهان الأوروبي للنادي الباريس ولما لا فسياسة النجوم التي انتهجها نادي باريس في نسخته القطرية جلبت الشهرة والأضواء لكنها لم تجلب الألقاب الأوروبية التي من أجلها تم دفع الملايين للاعب مثل ابراهيموفتش حتى يأتي للعاصمة الفرنسية .

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن