بطولة رولان غاروس

بداية بطولة رولان غاروس: احتمال لقاء بين ديوكوفيتش ونادال في نصف النهائي

( أرشيف)
إعداد : مونت كارلو الدولية

من المحتمل أن يلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا مع الاسباني رافايل نادال الخامس في الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس بموجب القرعة التي سحبت يوم الجمعة 20 مايو/ أيار 2016.

إعلان

وإذا فرض المنطق نفسه سيلتقي ديوكوفيتش الساعي إلى اللقب الكبير الوحيد الذي ينقص خزائنه في بطولات "الغراند سلام" مع نادال المتوج بلقب 9 بطولات وهو رقم قياسي.
         
في المقابل، قد يلتقي البريطاني اندي موراي الثاني والذي لم يسبق له أيضا الفوز بالبطولة الفرنسية، مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع وحامل اللقب.
         
وأدى انسحاب السويسري الآخر روجيه فيدرر الثالث عالميا من البطولة الفرنسية إلى احتمال قمة مبكرة بين ديوكوفيتش ونادال أو موراي ونادال في الدور ربع النهائي.
         
ولدى السيدات، قد تواجه الأميركية سيرينا وليامس الأولى وحاملة اللقب البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الخامسة في ربع النهائي.
         
وفي نصف النهائي، وفي حال فرض المنطق نفسه قد تلتقي سيرينا مع الألمانية انجيليك كيربر الثالثة والتي كانت تغلبت عليها في دور الأربعة في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، مطلع العام الحالي في طريقها إلى أول لقب كبير في مسيرتها الاحترافية، والبولندية انييسكا رادفانسكا الثانية مع الاسبانية غاربيني موغوروسا الرابعة.
         

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن