كرة القدم

الشرطة توقف اورييه لاعب سان جرمان بعد خروجه من أحد الملاهي الليلية

اللاعب باريس سان جرمان سارج اورييه ( أ ف ب )

وُضع لاعب باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الدولي، العاجي سارج اورييه قيد التوقيف الاحتياطي، صباح الاثنين 30 مايو/ أيار 2016 بعد إيقافه من قبل الشرطة لدى خروجه من أحد الملاهي الليلية في باريس.

إعلان

 

وذكرت مصادر ان شرطة باريس أوقفت اللاعب اورييه لدى خروجه من ملهى ليلي بسبب دخوله في مشادة مع وحدة مكافحة الجريمة.
  
وأوضح مصدر اخر من الشرطة ان اللاعب العاجي "اهان ووجه ضربة لاحد رجال الشرطة" وقد وضع قيد الحجز في مركز الدائرة الثامنة في العاصمة باريس.
  
  
وكان سان جرمان بطل الدوري الفرنسي اوقف اورييه في منتصف شباط/فبراير 2016 بعدما اهان مدربه بلان وعددا من رفاقه في الفريق الباريسي من خلال فيديو سجله مع أحد اصدقائه عبر تطبيق "بيريسكوب".
  
وفي هذا الفيديو، وصف اورييه مدربه بالمثلي، مستخدما كلمة نابية، دون ان يظهر في الصورة خلال قوله هذه العبارة. لكن عندما سأله صديقه إذا كان مدرب النادي الباريسي يمارس أشياء غريبة مع نجم الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، اجاب الدولي العاجي: "نعم"، مضيفا بانه يقوم بشتى انواع الممارسات الجنسية مع هذا اللاعب.
  
واعتذر اوجييه لاحقا عن هذا الفيديو، قائلا لشبكتي "كانال بلوس" و"بي اين سبورتس": "ما قمت به كان حقا غبيا ولا يغتفر. اعتذر من المدرب والمشجعين".
 
ويرى المراقبون في الشأن الرياضي ان أيام اورييه ستكون معدودة في الفريق الباريسي، وانه سيحاول بيعه من خلال صفقة الى أحد الأندية الأوروبية. ويبدو ان اندية المانية وانكليزية تحاول ضمه اليها. اورويه مدافع صلب وله مؤهلات فنية تجعله من اهم المدافعين الشباب في القارة الأوروبية، ومن ثمة فان التحاقه بناد آخر سيكون أمرا سهلا نسبيا رغم تصرفاته الصبيانية سواء مع مدربه في باريس سان جرمان أو مع الشرطة يوم الاثنين الماضي. 
 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم