تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم

دوري أبطال أوروبا: موناكو وفنربغشه التركي في مباراة نارية ضمن التصفيات

(الصورة من تويتر)

أوقعت القرعة نادي موناكو الفرنسي بمواجهة فنربغشه التركي ضمن الدور الثالث لتصفيات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أجريت الجمعة 15 يوليو / تموز 2016 في مدينة نيون السويسرية.

إعلان

 

وسقط نادي موناكو في نهائي المسابقة عام 2004 بنتيجة صفر-3 أمام بورتو البرتغالي ومدربه جوزيه مورينيو، وحل ثالثا الموسم المنصرم في الدوري الفرنسي، فيما تبوا فنربغشه وصافة ترتيب الدوري التركي خلف البطل بشيكتاش.
  
الإمكانية متاحة لان يتواجه مهاجما مانشستر يونايتد الإنكليزي السابقان الكولومبي راداميل فالكاو والهولندي روبين فان بيرسي وجها لوجه، بعد عودة فالكاو إلى ناديه القديم موناكو إثر موسمين عجاف على سبيل الإعارة مع ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الانكليزيين على التوالي.
  
ويواجه أياكس أمستردام الهولندي، حامل اللقب في أربع مناسبات، باوك تسالونيكي اليوناني، فيما يلتقي شاختار دونيتسك الأوكراني (حامل لقب مسابقة الدوري الأوروبي عام 2009) مع يونغ بويز السويسري، كما يواجه اندرلخت البلجيكي روستوف الروسي، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل عقب خطفه المركز الثاني علم سلم ترتيب الدوري المحلي الموسم الماضي.
  
ويصبو سيلتيك الأسكتلندي لتعويض سقوطه بهدف نظيف أمام لينكولن ريد ايمبس الهاوي من جبل طارق، بغية خطفه مقعدا في الدور الثالث للتصفيات.

 

ويلتقي رجال المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز، في حال تأهلهم، مع الفائز بين زالغيريس فيلنيوس الليتواني واستانا الكازاخستاني.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.