كرة القدم

يوفنتوس مستعد للقيام بكل شيء من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني هيغواين

غونزالو هيغواين مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا ( رويترز 21-يونيو-2016)
إعداد : مونت كارلو الدولية

يبدو أن رغبة نادي يوفنتوس بطل إيطاليا بضم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من غريمه المحلي نابولي قد توصله إلى الخروج عن عادته واستخدام كل السبل الممكنة من اجل إتمام الصفقة وحتى انه مستعد لدفع البند الجزائي المقدر بـ 7ر94 مليون يورو بحسب الصحف المحلية.

إعلان

 

ويدافع هيغواين عن ألوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل إليه من ريال مدريد الإسباني مقابل 40 مليون يورو، وهو فرض نفسه أفضل هداف في الدوري الإيطالي خصوصا خلال الموسم المنصرم حين سجل 36 هدفا، محطما بذلك رقم السويدي غونار نوردال الذي سجل 35 هدفا مع ميلان عام 1950.
  
لكن مغامرة الهداف الأرجنتيني مع الفريق الجنوبي قد وصلت على الأرجح إلى نهايتها بحسب الصحف الإيطالية التي تحدثت عن أن يوفنتوس الذي عرف تاريخيا بصفقاته المدروسة، مستعد لدفع البند الجزائي إضافة إلى التخلي عن بعض لاعبيه لنابولي من اجل ضم هيغواين.
  
وذكرت الصحف الإيطالية أن هيغواين وافق على الانتقال إلى يوفنتوس لكن المفاوضات بين الناديين ستبدأ اليوم الاثنين وفريق المدرب ماسيميليانو اليغري قد يطرح مهاجمه سيموني زازا ومدافعه دانييلي روغاني ضمن الصفقة بحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت".
  
وفي حال تمت صفقة انتقال هيغواين الى يوفنتوس، فسيحاول نابولي تعويضه بمواطنه ماورو ايكاردي (انتر)، أو الإسباني الفارو موراتا الذي ترك "السيدة العجوز" في نهاية الموسم وعاد إلى فريقه السابق ريال مدريد، أو الكرواتي نيكولا كالينيتش (فيورنتينا) بحسب الصحيفة.
  
ولم يخرج نابولي حتى الآن بموقف يلمح فيه إلى إمكانية التخلي عن هيغواين، بل انه أكد مرارا بان المهاجم الأرجنتيني ليس للبيع وحتى أن نائب رئيس النادي ادواردو دي لورنتيس (ابن مالك النادي اوريليو دي لورنتيس) توجه إلى جمهور الفريق الجنوبي وقال لهم يوم الأحد بان "يناموا مرتاحي البال".
  
لكن "غازيتا ديلو سبورت" حذرت في صفحتها الأولى جمهور نابولي بان يوفنتوس يستعد "لشن هجوم" من اجل حسم الصفقة التي سيعوض من خلالها رحيل موراتا إلى ريال مدريد وسيجعل هجومه أرجنتينيا بحتا في ظل وجود المتألق باولو ديبالا الذي احتل المركز الثاني على لائحة هدافي الموسم الماضي (19 هدفا) خلف هيغواين.

 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن