كرة القدم

دوري أبطال أوروبا: دورتموند يدفع زيدان إلى الإحباط

زين الدين زيدان خلال المباراة التي جمعت الريال بدورتموند الألماني ( رويترز)

اعترف المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان انه يشعر بالإحباط نتيجة تعادل فريقه مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (2-2) مساء يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

إعلان

 

صحيح أن التعادل مع فريق مثل دورتموند على ارض الأخير ليس بالنتيجة السيئة على الإطلاق، لكنه حصل بعد تعادلين على التوالي أيضا ضد فياريال ولاس بالماس وذلك بعد سلسلة من 16 انتصارا متتاليا للنادي الملكي في الدوري المحلي.
  
وكان فريق زيدان قاب قوسين أو أدني من تحقيق أول فوز له على مضيفه الألماني الذي سقط أمامه في اخر ثلاث زيارات له لملعب "سيغنال ايدونا بارك"، وذلك بعدما تقدم عليه مرتين عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافايل فاران قبل أن يكتفي في نهاية المطاف بالتعادل إثر هدف سجله البديل اندريه شورله في الدقيقة 87، حارما حامل اللقب من فوزه الثاني بعد أن استهل حملته بالتغلب على سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1).
  
وقال زيدان بعد المباراة: "نحن محبطون، أنا محبط. قدمنا مباراة جيدة بذلنا فيها جميعا ما بوسعنا على المستويين الدفاعي والهجومي. لعبنا بالمستوى الذي أردناه. وفي النهاية، النتيجة نفسها مجددا، التعادل للمباراة الثالثة على التوالي".
  
وواصل: "أنا محبط من اجل اللاعبين لأنهم استحقوا نتيجة أفضل. ليست نتيجة سيئة، ولكن اللعب بتلك الطريقة والحصول على تلك الفرص، ناهيك عن أننا كنا متقدمين 2-1 قبل ثلاث دقائق من انتهاء المباراة. لعبنا جيدا منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 90 لكن أن يسجلوا هدفا في الدقائق الأخيرة فهذا امر موجع".
  
وتابع النجم الفرنسي السابق: "في كرة القدم، يمر المرء أحيانا بمراحل سيئة كهذه لكني واثق من أننا سنعود إلى سكة الانتصارات. من الصعب أن تقول للاعبين بأنهم لم يستحقوا ذلك، من الصعب إيجاد الكلمات المناسبة خصوصا بعدما رأينا الجهود الكبيرة التي بذلوها في الملعب".
  
ورأى زيدان أن مباراة دورتموند كانت أفضل من التعادلين مع فياريال ولاس بالماس من حيث أداء اللاعبين، مضيفا: في مواجهة لاس بالماس افتقرنا للتركيز لكن ذلك لم يحصل اليوم. اليوم قمنا بما توجب علينا القيام به من الدقيقة الأولى ولغاية الدقيقة 90. عانينا قليلا من الضغط في الشوط الأول لكن ذلك امر طبيعي في هذا الملعب ضد فريق جيد. الأمور على ما يرام، سنواصل التقدم وسنغير هذا الوضع".
  
                 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن