تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم

ميسي يعود إلى التمارين مع برشلونة قبل استقبال مانشستر سيتي وغوارديولا

ليونيل ميسي (رويترز )

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى التمارين مع فريقه برشلونة الإسباني يوم الأربعاء 12 سبتمبر الجاري، بعد غيابه عن الملاعب مدة ثلاثة أسابيع إثر إصابة عضلية بفخذه. وتتزامن عودته مع استقبال مانشستر سيتي ومدربه غوارديولا.

إعلان

 

كما عاد إلى تمارين الفريق الكاتالوني قلب دفاعه الفرنسي الدولي صامويل اومتيتي، بحسب ما ذكر على موقعه الرسمي.
  
وتعرض ميسي (29 عاما) إلى تمزق في عضلات فخذه خلال التعادل مع غريمه اتلتيكو مدريد 1-1 في 21 أيلول/سبتمبر الماضي.
   ا
ما اومتيتي، فتعرض لتمدد في أربطة ركبته قبلها بيوم في التمارين.
  
ويعاني برشلونة من إصابة سيرجي روبرتو والحارس البديل الهولندي ياسبر سيليسن، مع الظهير جوردي البا ولاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش.
  
ويستضيف برشلونة ديبورتيفو لاكورونيا يوم السبت المقبل قبل زيارة مانشستر سيتي الإنكليزي ملعب كامب نو في مباراة قمة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ستشهد عودة المدرب بيب غوارديولا لمواجهة فريقه السابق. وستكون المباراة محل أنظار المراقبين لما تحتويه من أهمية للفريقين ونظرا لتاريخ المدرب غورديولا الذي درب ميسي وبرشلونة لمدة طويلة ونال العديد من الألقاب المحلية والقارية مع هذا النادي.
  
ومر برشلونة بفترتين متناقضتين هذا الموسم، إذ سحق ريال بيتيس 6-2 وسلتيك الإسكتلندي 7-صفر وسبورتنيغ خيخون 5-صفر، قبل أن يخسر أمام الافيش 1-2 وسلتا فيغو 3-4.
  
يحتل حاليا المركز الرابع في الليغا بفارق نقطتين عن المتصدر اتلتيكو، ويتصدر مجموعته في دوري الأبطال بعد فوزه في مباراتيه الافتتاحيتين على سلتيك بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 2-1.
    

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.