الشرق الأوسط

إضاءة برج خليفة باللون الزهري للتوعية بسرطان الثدي

فليكر (Adam)
إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب

يضاء برج خليفة في دبي بدءا من الخميس وخلال عطل نهاية الاسبوع طوال هذا الشهر، باللون الزهري للتوعية على سرطان الثدي، في اطار حملة توعية، على ما اعلنت شركة "اعمار" العقارية.

إعلان

واوضحت الشركة التي طورت البرج الاعلى في العالم (828 مترا)، ان الخطوة تأتي ضمن شهر توعوي بهدف "تشجيع النساء على إجراء فحوصات منتظمة"، و"جمع الأموال للمساهمة بإيجاد علاج لهذا المرض الذي يصيب النساء في جميع أنحاء العالم".

واضافة الى اضاءة الواجهة، سيقوم مقهى منصة "قمة البرج" في الطبقة 148، بتوزيع قطع خاصة من الشوكولا على السياح الذي بات البرج مقصدا اساسيا لهم في دبي منذ تدشينه العام 2010.

ودعت الشركة الزوار الى ارتداء اللون الزهري "لإظهار دعمهم".

وتشمل المبادة التبرع بدرهم إماراتي (زهاء 27 سنتا اميركيا) عن كل غرض يتم شراؤه من المنافذ التجارية في المنصة خلال تشرين الاول/اكتوبر، الى "مؤسسة الجليلة" الخيرية التي اسسها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وتسعى المؤسسة الى "تغيير حياة الناس من خلال الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتسهيل الحصول على العلاج الطبي، وتمويل الأبحاث المحلية حول سرطان الثدي في دولة الإمارات".

ويعد سرطان الثدي من اكثر السرطانات انتشارا بين النساء في العالم، والسبب الثاني للوفاة في الدول المتقدمة. اما في الدول النامية فهو المسبب الاول للوفاة لانه غالبا ما يكتشف في مراحل متقدمة.

إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن