تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

نقمة النساء تلاحق ترامب

دونالد ترامب (رويترز 12-10-2016)

ندد المرشح الجمهوري دونالد ترامب بما وصفه بــ"أكاذيب سافرة" عن علاقته بالنساء، منتقدا وسائل الإعلام التي تعمل لصالح منافسته الديموقراطية حسب قوله.

إعلان

 

قال ترامب خلال تجمع انتخابي في ولاية فلوريدا إن "هذه الاتهامات الدنيئة التي تقول إنني تصرفت بشكل غير لائق مع النساء زائفة تماما". وأضاف أن "هذه الهجمات دبرها الزوجان كلينتون وحلفاؤهما في وسائل الإعلام".
 
أدى تناول وسائل الإعلام هذه القضية التي تعود إلى سنوات غابرة إلى تراجع شعبية ترامب بحسب ما أظهرته استطلاعات للراي. وقد استغلت هيلاري كلينتون هذه القضية وشنت هجوما على خصمها في الانتخابات الرئاسية المقبلة وساندتها السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما التي وصفت تصريحات ترامب العدائية حول النساء بانها "مشينة" و"لا تطاق".
 
قالت أوباما أمام تجمع مؤيد للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون في نيو هامشر "لا توجد امرأة تستحق أن تعامل بهذه الطريقة. لا أحد يستحق هذا النوع من الاستغلال. لا يهم الحزب الذي تنتمي إليه، الديموقراطي أو الجمهوري أو مستقل". وأضافت أن ما قاله لم يكن حديثا خاصا كما حاول أن يبرر الملياردير المثير للجدل بل أن "هذا الشخص كان يتحدث بحرية وصراحة عن السلوك الجنسي المفترس".
 
تأتي تصريحات أوباما في وقت يخوض فيه ترامب مواجهات حول مزاعم بسوء تصرف جنسي بعد ظهور شريط فيديو يفاخر فيه بان شهرته سمحت له بلمس النساء مع الإفلات من العقاب.
 
 
 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.