تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أولمبيك مرسيليا

رجل الأعمال الأميركي فرانك ماكورت يعين رودي غارسيا مدربا جديدا لمرسيليا

فرانك ماكورت المالك الجديد لمرسيليا ورودي غارسيا(فيس بوك)

عين نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي رودي غارسيا مدربا لفريقه وذلك بعد ثلاثة أيام فقط على الإعلان الرسمي عن بيع النادي إلى رجل الأعمال الأميركي فرانك ماكورت، حسب ما كشفت إذاعة "ار تي ال" الفرنسية يوم الخميس 20 أكتوبر 2016 .

إعلان

 

وبحسب الراديو، فان غارسيا (52 عاما) مدرب ليل وروما السابق سيقود مرسيليا بدءا من مباراة الكلاسيكو ضد مضيفه باريس سان جرمان الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
  
وأقيل غارسيا من منصبه مدربا لروما في كانون الثاني/يناير المضي بسبب سوء النتائج، بعد أن كان فريق العاصمة منافسا قويا على اللقب تحت إشرافه في الموسمين الأولين اللذين حل فيهما وصيفا ليوفنتوس في عامي 2014 و2015.
  
ولم يتأخر المالك الجديد لمرسيليا في إجراء التغييرات الضرورة في النادي، فمنذ تسلمه النادي رسميا يوم الاثنين 17 أكتوبر 2016 من مارغاريتا لويس-دريفوس أرمله روبرت لويس-دريفوس الذي اشترى النادي في 1996، فان ماكورت عين جاك هنري ايرود رئيسا.
  
وسيخلف غارسيا في حال تأكد الخبر فرانك باسي في تدريب مرسيليا الذي بدأ الموسم بطريقة كارثية قبل أن يحصد سبع نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة ساهمت بصعوده إلى المركز الثاني عشر.
  
وكان مرسيليا أنهي الموسم الماضي في المركز الثالث عشر.
 
 
 
 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن