الانتخابات الامريكية

حين تصوت الحيوانات لمرشحها المفضل في الانتخابات الامريكية

إعداد : فيروز توفيق

قبل ان يدلي الامريكيون بأصواتهم في الانتخابات الامريكية سبقتهم الى ذلك حيوانات مختلفة حول العالم. فجميعهم من قرد الصين الى الدب الروسي قالوا كلمتهم وتنبأوا بمن سيكون الرئيس الأميركي القادم.

إعلان

ونبدأ من الصين حيث قبل قرد صورة ترامب اعلانا منه على تفضيله المرشح الجمهوري على الديمقراطية هبلاري كلينتون، اما الماعز الاسكتلاندي بوتس وهو الذي تنبأ سابقا بخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي فقد اختار دون تردد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.
في حديقة حيوان كراسنويارسك بروسيا قرر دب قطبي و نمرة سيبيريه من نزلاء الحديقة مصير الانتخابات بطريقة أخرى، فقد تقدم لكل منهم يقطينتين محفور عليهما صورة المرشح الجمهوري والمرشحة الديمقراطية.
يونونا النمرة السيبيرية وبعد التشاور مع زوجها بارتيك أختارت اليقطينة التي تحمل صورة هيلاري كلينتون ربما كتضامن أنثوي، فيما أختار فيلكس الدب القطبي وبعد عدة دقائق من التفكير اليقطينة التي تحمل صورة دونالد ترامب.
اما في الولايات المتحدة فضلت مجموعة من الكلاب في ولاية اركانسا الدمى المطاطية التي كانت على شكل دونالد ترامب، وفي نفس الولاية تسابق خنزير يرتدي شعر مستعار مثل دونالد ترامب مع خنزير يرتدي شعر مستعار بنفس قصة شعر هيلاري كلينتون وفاز الخنزير ترامب في هذا السباق.
 

إعداد : فيروز توفيق
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن