الولايات المتحدة

فيديو لبيل كلينتون في حفل تنصيب ترامب يثير "فضيحة" ويحصد أكثر من 50 مليون مشاهدة

فيسبوك

يبدو أن الإشاعات والفضائح الجنسية لن تتوقف عن ملاحقة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، فقد أثار شريط فيديو التقط له في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب جدلا واسعا وتناقلته وسائل إعلام أمريكية وعالمية عدة ليحقق أكثر من 53 مليون مشاهدة على صفحة منظمة "Being Libertarian" في فيسبوك.

إعلان

فخلال حفل تنصيب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي حضرته كلينتون المرشحة الخاسرة في الانتخابات الأخيرة مع زوجها الرئيس السابق، تبدو أنظار الحشد بكامله موجهة إلى المنصة التي يقف علهيا ترامب باستثناء نظرات بيل كلينتون.

إذ كان الرئيس الأسبق يحدق في اتجاه آخر، ويبتسم تارة ويعض على شفتيه تارة أخرى لمدة اقتربت من الدقيقة، قبل أن تلاحظ هيلاري الأمر وتحدق بزوجها لثوان قبل أن ينتبه لأمرها، الأمر الذي شكل "فضيحة" أمام أنظار الآلاف.

عدسات الكاميرا لم تكشف ما كان ينظر إليه بيل كلينتون، لكن كثيرين ممن حضروا الحفل بما فيهم صفحة "Being Libertarian" في فيسبوك اتهموا إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الجديد الفاتنة بأنها هي من خطفت أنظار بيل، وقالوا على مواقع التواصل الاجتماعي إن نظراته كانت إلى المكان الذي تقف فيه إيفانكا.

وكون الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون وقع أثناء وجوده في البيت الأبيض في فضيحة جنسية مع مونيكا لوينسكي إحدى المتدربات في البيت الأبيض، فقد خمن الكثيرون أن كلينتون "عاد إلى عاداته القديمة".

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن