تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

الأب كلوني مطلوب في "السيزار" للحديث عن واجبات النجوم تجاه أبنائهم

رويترز
نص : مونت كارلو الدولية
1 دقائق

يَنتظر كثير من الصحافيين المهتمين بشؤون نجوم الفن والسينما بفارغ صبرٍ دورة "السيزار" الثانية والأربعين التي ستنظم في باريس يوم 24 فبراير-شباط الجاري لطرح أسئلة على الممثل السينمائي الأمريكي جورج كلوني عن واجبات النجوم تجاه أبنائهم. ويقولون إن هذه الأسئلة مهمة جداً لأن كثيراً من نجوم الفن والسينما لا يهتمون بما فيه الكفاية بتربية أبنائهم ويعتقدون أن الأموال وحدها كفيلة بجعل هؤلاء سعداء في الحياة ومتوازنين. وهذا خطأ كبير.

إعلان

أما أسباب اختيار كلوني للرد على مثل هذه الأسئلة فهي متعددة ومنها أنه ينتظر مع زوجته المحامية أمل علم الدين توأماً وأن التوأم حسب آخر المعلومات المتوافرة طفل وطفلة وأن كلوني ليس في الثلاثين من العمر بل إنه في الخامسة والخمسين أي أن حاله يشبه حال كثير من الأثرياء ولاسيما نجوم الفن والسينما من الذين يرغبون في أن يكون لهم أطفال وهم على عتبة الشيخوخة أو في سن الشيخوخة.

وسيسلم المشرفون على تنظيم حفل "السيزار الفرنسي" جورج كلوني جائزة شرفية خلال الدورة الثانية والأربعين لهذه التظاهرة السنوية التي أطلقتها أكاديمية الفنون وتقنيات السينما الفرنسية عام 1976 لتكريم أفضل الأعمال السينمائية الفرنسية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.