تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

الكلاب تعترف بالقطط في نيويورك

الصورة من تويتر
نص : مونت كارلو الدولية
3 دقائق

تختار لجنة تحكيم أهم مسابقة يتبارى فيها الكلاب الثلاثاء 14 فبراير-شباط الجاري اسم أفضل كلاب العالم في الجمال والأناقة. وتقام هذه المسابقة في مدينة نيويورك منذ 141 عاما. وينظمها " نادي كانيل الأمريكي". وتشارك في دورة هذه السنة كلاب جيء بها من عدة بلدان وتمثل 130 سلالة.

إعلان

وقد سمح المشرفون على المسابقة لأول مرة لأربعين قطا بالمشاركة يوم الحادي عشر من الشهر الجاري في إحدى فعالياتها من خلال عرض قدمته أمام الجمهور وأظهرت من خلاله أنها قادرة على منافسة الكلاب في الأناقة والجمال. 

 

الملاحظ أن كثيرا من سكان نيويورك وزوار فعاليات المسابقة يقتنون تذاكرهم أحيانا قبل تنظيم المسابقة بأشهر. ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 32 دولارا بالنسبة إلى الراشدين و15 دولارا لدى الأطفال.

 

موقع Westminster Dog Show الرسمي

 

ومن الأسباب التي تجعل سكان نيويورك يحرصون على حضور فعاليات المسابقة المتعددة أن قرابة 60 في المائة منهم من غير المتزوجين أو من الذين يعيشون بمفردهم. ويعمد الكثيرون منهم إلى كسر معاناة الوحدة عبر تربية الكلاب والقطط.

 

رويترز

 

وقد اتخذت بلدية نيويورك منذ فترة طويلة إجراءات صارمة تسمح في الوقت ذاته لهذه القطط والكلاب بالتنزه في حدائق المدينة والمشي في شوارعها والترويح عن نفسها في مقاه ونواد ومراقص خاصة وبالحفاظ أيضا على الأمن والنظافة.

رويترز

تجدر الإشارة إلى أن سكان مدينة نيويورك دأبوا منذ زمن بعيد على تعويد كلابهم وقططهم على وضع جوارب وألبسة ونظارات تشبه إلى حد كبير تلك التي يستوحي منها مصممو عروض الأزياء والأناقة إبداعهم.
 

 

رويترز

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.