تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم

مباراة نارية بين باريس سان جرمان وبرشلونة

(أرشيف)
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

اعتبر الإسباني اوناي ايمري، مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، أن فريقه ليس أقل شأنا من الفرق الأخرى، وذلك عند استضافته برشلونة الإسباني المدجج بالنجوم مساء الثلاثاء 14 فبراير الجاري في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعلان

وقال المدرب الذي تولى مسؤولياته الصيف الماضي خلفا للفرنسي لوران بلان، "لا نشعر بأننا اقل شأنا من أي منافس آخر، ولدينا لاعبون مهمون يكبرون في كنف باريس سان جرمان ويريدون كتابة تاريخ جميل فردي وجماعي معه".

وأضاف أن الفريق "متحمس جدا" قبل المباراة مع الفريق الكاتالوني.

وردا على سؤال عن الضغط الذي يثقل كاهله قبل المباراة، أجاب "أريد أن أكبر، وباريس سان جرمان يريد أن يكبر (...). كل ذلك يعد مسيرة من العمل والتطور. يجب تخطي الصعوبات من اجل الاستمرار في التقدم، وغدا هناك صعوبة كبيرة يتعين علينا تجاوزها".

وقال ايمري في مؤتمره الصحافي "كل المباريات تشكل فرصة للقيام بعمل ما. مساء الثلاثاء هو لحظة مهمة لان هدف النادي واضح وهو عمل مشوار جيد في دوري أبطال أوروبا".

ويعد برشلونة بمثابة عقدة رئيسية لايمري، إذ فاز عليه مرة واحدة كمدرب في 23 مباراة منذ عام 2007 في مختلف المسابقات، حققه عام 2015 في غياب نجمي النادي الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب خط الوسط الإسباني اندريس انييستا.

وسيشكل الإقصاء خيبة أمل للمالكين القطريين للنادي الباريسي الذي بلغ ربع نهائي أبطال أوروبا على الأقل في المواسم الأربعة الماضية.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.