فرنسا

إبراهيم معلوف متهم بالاعتداء الجنسي على قاصر

رويترز
إعداد : مونت كارلو الدولية

اعتقلت الشرطة الفرنسية الموسيقي وعازف الترومبيت إبراهيم معلوف للاشتباه باعتدائه جنسياً على مراهقة. معلوف اعترف بما ارتكبه وطلب الغفران.

إعلان

وكانت إدارة الأمن الإقليمي في إقليم فال دو مارن قد وضعت معلوف (36 عاماً) قيد الحبس الاحترازي نهاية شباط/فبراير 2017 بعد أن قام بتقبيل تلميذة بعمر 14 عاماً وأرسل لها رسالة تلفونية جنسية.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان"، فإن القصة تعود إلى مطلع كانون الأول/ديسمبر 2013 حين أمضت التلميذة أسبوعاً تدريبياً في استديو التسجيل الخاص بمعلوف في مدينة إيفري سور سين. ونقلت الصحيفة عن مصدر قريب من الملف قوله إن "كل شيء سار على ما يرام حتى كانت تلك القبلة. ويبدو أن التلميذة قد وقعت في حب الموسيقي".

فيما بعد، طلب معلوف من التلميذة عبر رسالة تلفونية أن ترسل له صورة عارية لها، وهو الأمر الذي لم تفعله، وكان أن اكتشف والداها الرسالة فقاما على الفور بالاتصال بمعلوف الذي اعتذر بشدة.

وتتابع الصحيفة أن كل شيء كان يمكن أن ينتهي هنا لولا أن الحالة النفسية للتلميذة بدأت بالتدهور، حينها قرر الوالدان تقديم شكوى لدى الشرطة في كانون الثاني/يناير 2016.

إبراهيم معلوف، الذي حصل يوم الجمعة 24 شباط/فبراير 2017 على جائزة "سيزار" لأفضل موسيقى تصويرية أصلية لفيلم "في غابات سيبيريا"، اعترف على الفور بفعلته دون ان يحاول التقليل من خطورتها واعتذر طالباً الغفران.

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن