تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سينما

"لوغان" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

الممثل هيو جاكمان يحضر العرض الأول  من فيلم "لوجان" في تايوان
الممثل هيو جاكمان يحضر العرض الأول من فيلم "لوجان" في تايوان رويترز 27-02-2017
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / أ ف ب
2 دقائق

تصدر فليم "لوغان" آخر أجزاء سلسلة "اكس-من" شباك التذاكر في أميركا الشمالية منذ البدء بعرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في المجال.

إعلان

وحصد الفيلم الذي أخرجه جيمس مانغولد والذي يتولى بطولته كل من هيو جاكمان وباتريك ستيوارت والممثلة الشابة دافني كين 85,3 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من عرضه في الصالات.

وبعد ثمانية أفلام في خلال 17 عاما، يجسد هيو جاكمان للمرة الأخيرة شخصية "وولفرين" صاحب القدرات الخارقة في فيلم "لوغان"، أحدث أجزاء سلسلة "إكس - من" الذي تدور أحداثه بعد 50 عاما على تلك التي يرويها الجزء السابق "اكس - من: دايز أوف فيوتشر باست" (2014)، ويمكن فيه رؤية شخصية لوغان أو وولفرين في حالته المتحولة، أكبر سنا وأكثر ضعفا.

وأطاح  بفيلم "غيت-آوت" الذي تراجع الى المرتبة الثانية مع 26,1 مليون دولار من العائدات (75,9 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة الثالثة فيلم جديد هو "ذي شاك" عن دعوة غامضة يتلقاها رجل في حداد للتوجه إلى كوخ في قلب الغابة. وسجل الفيلم الذي أخرجه ستيوارت هايزلدين والذي أوكل بطولته إلى سام ورثينغتون وأوكتافيا سبنسر 16,1 مليون دولار.

وفي المرتبة الرابعة "ذي ليغو باتمان موفي" مع عائدات بقيمة 11,6 مليون دولار في الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات (148,6 مليونا في المجموع).

وجاء في المرتبة العاشرة فيلم "لالا لاند" الاستعراضي الغنائي الذي حصد غلة وفيرة من المكافآت، آخرها ست جوائز أوسكار، مع عائدات قدرها 2,9 مليون دولار (145,68 مليونا في المجموع).

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.