تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار كرة القدم

نادي كولونيا يرفض 50 مليون يورو من الصين للتخلي عن موديست

المهاجم الفرنسي لنادي كولونيا الألماني انطوني موديست ( رويترز)
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / أ ف ب
2 دقائق

أكد نادي كولونيا الألماني يوم الخميس 23 مارس رفضه عرضا صينيا مغريا بقيمة 50 مليون يورو (54 مليون دولار) للتخلي عن مهاجمه الفرنسي انطوني موديست.

إعلان

 

وسجل المهاجم (28 عاما) 22 هدفا من أصل 37 لكولن هذا الموسم، ليساهم في احتلال فريقه المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم. ويمتد عقد الهداف الفرنسي حتى سنة 2021.

وقال نائب رئيس النادي طوني شوماخر في تصريحات صحافية "نحن سعداء لأننا رفضنا العروض الآتية من الصين. في البداية كان بقيمة 40 مليون (يورو) ثم ارتفع إلى 50 مليون"، مشيرا إلى أن اللاعب "لم يدع أي مجال للشك: يريد البقاء في نادي كولن".

ولم يشر شوماخر إلى هوية النادي الصيني إلا أن تقارير صحافية أفادت انه تيانجين كوانجيان الذي ارتبط اسمه أيضا بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد واين روني، قبل أن يؤكد الأخير بقاءه مع ناديه.

وقال شوماخر حارس مرمى كولونيا ومنتخب المانيا سابقا "لا يزال موديست في الثامنة والعشرين واعتقد بانه من المبكر له الذهاب إلى الصين، لكن يمكن أن أتصور انتقاله إلى إنكلترا حيث سيحدث ضجة".

ويعد موديست ثاني أفضل هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، بفارق هدف خلف الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (بوروسيا دورتموند)، ومتقدما بهدف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ).

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.