تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

من هي الطفلة التي ربتها القردة في شمال الهند؟

أ ف ب

تسعى السلطات الهندية إلى العثور بكل الطرق على أسرة طفلة يُقدر عمرها بين الثامنة والعاشرة تم العثور عليها في شهر كانون الثاني/يناير عام2017 في غابة تقع في شمال البلاد. وكانت الطفلة تعيش عند العثور عليه على نحو يشبه إلى حد كبير تصرفات القردة التي تعيش في هذه الغابة. فقد كانت تمشي على يديها ورجليها وتحاكي في تصرفاتها حركات القردة. وقد عَثر عليها بالصدفة عمال كانوا مكلفين بتشذيب عدد من أشجار هذه الغابة بهدف الحد من الحرائق والمساهمة بشكل فاعل في إطفائها في حال نشوبها.

إعلان

وعندما حضرت فرق الإسعاف إلى المكان الذي عُثر فيه على الطفلة، تحلقت القردة من حولها في خطوة فُهم منها أنها محاولة للدفاع عنها من خطر مُحدق بها. وبالرغم من أن الأطباء بذلوا جهودا كبيرة للسعي إلى حمل الطفلة على التكيف من جديد مع الناس، إلا أنهم يعتقدون أن هذه الجهود لن تفلح إلا إذا تم العثور على أسرتها بهدف التعرف إلى الملابسات التي أدت إلى انتقال الطفلة من بيئتها الطبيعية إلى بيئة القردة التي تربت فيها لاحقا.

ويرى الأطباء أيضا أن تحديد الفترة الزمنية التي قضتها الطفلة بمفردها في الغابة مع القردة ستسمح لهم بشكل أفضل بمساعدتها على الاندماج في المجتمع البشري. ولهذا السبب قررت السلطات الكشف عن ملف هذه الطفلة في مسعى يساهم في الحصول على معلومات تسمح بالتعرف إلى أسرتها.

selfpromo.newsletter.titleselfpromo.newsletter.text

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.