تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

لماذا يرتدون سراويل جينز ملطخة بالوحل ثمنها 425 دولاراً؟

نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / أ ف ب
2 دقائق

بات ارتداء سروال جينز رث وملطخ بالوحل من دون الاضطرار لانتظار سنوات ممكنا بفضل سلسلة متاجر "نوردستروم" الكبرى في مقابل 425 دولارا... وقد أثار طرح هذه السلع للبيع على المواقع الالكترونية ردود فعل لدى مستخدمي الانترنت.

إعلان

وجاء في الاعلان الخاص بهذه السلع عبر الانترنت أن سراويل جينز "بي ار بي اس باراكودا" تمثل "بزة العمل المقاومة التي ترمز لأميركا والمغطاة بالطين المجفف وهي ترمز إلى أنكم لا تخشون الانخراط في العمل وأن توسخوا أنفسكم".

وذكر الإعلان أن هذه السراويل يجب غسلها بالمياه الباردة وتجفيفها في الهواء الطلق.

ويبدو من خلال الصور المنشورة عبر الموقع للوهلة الاولى أن هذا السروال قد يكون عائدا الى عامل في ورشة. فهو يتميز أيضا بألوانه الباهتة في بعض المواضع وبانتشار بقع بلون الصدأ هنا وهناك.

كذلك تباع سترة متسخة متناسقة مع السروال بالسعر نفسه.

وقد أثار هذا الابتكار ردود فعل كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق مقدم برنامج "ديرتي جوبز" (المهن الوسخة) على قناة "ديسكوفري تشانل" عبر مدونته "صباح اليوم، أرسل لكم دليلا إضافيا بأن الحرب في بلدنا ضد العمل تواصل استعارها في كل فئات المجتمع المهذب. أنظروا إلى الهجوم الأخير لسلسلة نوردستروم".

وكتب "جايدد باي بوليتكس" من ناحيته ساخرا "إلى كل من يشعر بحاجة لشراء سروال مغطى بالوحل من نوردستروم في مقابل 425 دولارا، فليشتر سروال جينز رخيص السعر وسأدفع به مجانا في الوحل".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.