تخطي إلى المحتوى الرئيسي
فرنسا

البريد الفرنسي يمنح موظفيه دجاجات ويشترط معاملتها كأفراد من العائلة

عن موقع صحيفة "لوبوان"

تولى بنك البريد الفرنسي في مدينة رين الإشراف على عملية توزيع 88 دجاجة على موظفيه من خلال منح كل واحد منهم دجاجتين اثنتين من سلالات الدجاج التي تربى في فرنسا وتعرف بقدرتها الاستثنائية على البيض طوال فصول السنة.

إعلان

وساهمت في عملية الإشراف على هذه العملية التي أطلقت بمناسبة "أسبوع التنمية السنوي" شركة فرنسية متخصصة في صنع الأغذية المخصصة للحيوانات.

وإذا كان البنك البريدي الفرنسي قد تولى دفع تكلفة هذه الدجاجات، فإن الشركة التي تعاونت في إطلاق المشروع اشترطت على كل موظف أن "يتبنى" الدجاجتين اللتين يحصل عليهما من خلال تسمية كل واحدة باسمها والتعامل معهما باعتبارهما جزءا من أفراد الأسرة نظرا لأن كل أسرة من أسر الموظفين ستستفيد على أكثر من صعيد من وراء هذا المسعى.

فهي ستحصل على بيض طازج بشكل منتظم بالإضافة إلى أن هذه الدجاجات قادرة على تخليص كل أسرة من جزء كبير من نفاياتها المنزلية ولاسيما بقايا الأطعمة وبقايا قشور الخضراوات.

بل إن هذه الدجاجات قادرة أيضا على المساهمة في تعزيز معارف الأسر التي تتبناها في مجال تربية الدواجن وإسهامها في التنمية المحلية وذلك من خلال الكتالوجات التي أُعدَّت خصيصا في إطار عملية "التبني" هذه والتي قدمت للموظفين مع الدجاجات.
 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.