أخبار كرة القدم

مانشستر يونايتد يتخلص من ابراهيموفيتش بعد الإصابة التي تعرض لها

زلاتان إبراهيموفيتش ( رويترز)
إعداد : مونت كارلو الدولية

أفادت تقارير صحافية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم لن يعرض على مهاجمه السويدي المصاب زلاتان ابراهيموفيتش تمديد عقده الذي ينتهي نهاية حزيران/يونيو 2017.

إعلان

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإنكليزية أن ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاما، "سيكون على لائحة اللاعبين المسرحين التي يتوقع أن ينشرها الدوري الإنكليزي الممتاز" يوم الجمعة 9 يونيو الجاري.

ويغيب ابراهيموفيتش عن صفوف "الشياطين الحمر" منذ أسابيع، بعد تعرضه في نيسان/أبريل الماضي لإصابة خطرة في ركبته خلال مباراة مع فريق أندرلخت البلجيكي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وخضع المهاجم الذي انضم إلى يونايتد الصيف الماضي في عقد لسنة واحدة، في أيار/مايو لجراحة في الركبة، أكد طبيبه الجراح من بعدها قدرته على مواصلة اللعب "لسنوات".

ومنذ إصابة ابراهيموفيتش، تكهنت الصحافة حول الوجهة المقبلة للاعب الذي ينتهي عقده مع يونايتد نهاية هذا الموسم، مع إمكانية تجديده عاما إضافيا. وكان اللاعب نفسه أكد عقب العملية ثقته في عودته إلى الملاعب بحالة "قوية جدا"، دون أن يعطي أي مؤشرات على تطلعاته إذا ما سيمدد عقده مع مانشستر يونايتد.

وتألق زلاتان في صفوف مانشستر يونايتد هذا الموسم قبل إصابته حيث سجل 28 هدفا في 46 مباراة في مختلف المسابقات وساهم بفوزه في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في شباط/فبراير الماضي. إلا أن إصابته حالت دون مشاركته في نهائي "يوروبا ليغ" الذي فاز فيه يونايتد على أياكس أمستردام الهولندي 2-صفر في 24 أيار/مايو الماضي، ليضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 

إعداد : مونت كارلو الدولية
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن