تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

قميص فريق "برشلونة" قد يذهب بك إلى السجن

تويتر
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

إثر تفجر الخلاف الخليجي مع قطر، وإعلان كل من السعودية والإمارات ومصر والبحرين عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع الإمارة، وإغلاق الحدود البرية والجوية والبحرية معها، أعلنت السلطات المختصة في الإمارات أنها ستطبق عقوبة بالسجن تصل مدتها إلى 15 عاما وغرامة قيمتها 500 ألف درهم، لكل من يظهر تعاطفا، على مواقع التواصل الاجتماعي، مع قطر، مما أثار الكثير من التساؤلات، التي امتدت حتى عالم الرياضة.

إعلان

مشجعو نادي برشلونة الإسباني أبدوا مخاوفهم على مواقع التواصل الاجتماعي من أن يتعرضوا للعقوبة في حال ارتدائهم لقميص ناديهم داخل الأراضي الإماراتية، نظرا لأن الرسالة الدعائية التي يحملها القميص تتعلق بشركة الطيران القطرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر قيام أحد المتاجر الإماراتية بشطب كلمة الخطوط الجوية القطرية عن قميص برشلونة الإسباني في إحدى واجهات المحلات، وهو الأمر الذي أثار استغراباً كبيراً بين متابعي الرياضة وكرة القدم في العالم العربي.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية" ارتداء قميص برشلونة يعرضك للسجن فى السعودية لمدة 15 سنة". وأضافت ان التوترات السياسية التي شهدها الخليج جعلت السعودية تحظر ارتداء قميص برشلونة بسبب علامة الخطوط الجوية القطرية على القميص، ونشرت صحيفة الصن البريطانية تحذيرا بالمعنى ذاته.
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.