أخبار العالم

بالفيديو الوشم الناطق

(يوتيوب)

إذا أردت أن تضع وشما على جسدك فلديك الاختيار بين أن تشم رسما على جسدك أو أن تكتب حروفا أو كلمات، لكن بفضل شركة أمريكية صغرى تتواجد بكاليفورنيا، أضيف إلى قائمة الاختيارات صنف جديد من الوشم وهو الوشم الناطق، إذ بات بإمكان محبي الوشم أن يشموا صوتا على أجسادهم. وذلك بفضل "نيت سيغارد" أحد أهم الخبراء في عالم الوشوم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

إعلان

فقد تمكن هذا الخبير من تطوير تقنية جديدة ودمجها داخل نوع حديث من الوشم في شكل موجات مقطع صوتي يمكن الاستماع إليه، من خلال ربطه باستخدام تقنية حديثة مع تطبيق على الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم.

هذه التقنية الجديدة تعمل عندما يبدأ التطبيق بتوليد نمط معين من موجة الصوت، وبعد ذلك يتم رسم هذا النمط على جلد الشخص، بعدها يمكن للشخص أن يقرأها من خلال كاميرا الهاتف الذكي والاستماع إليها، وهذا بفضل التقنية المستخدمة والتي أطلق عليها اسم
على أن لا يتعدى هذا المقطع الصوتي دقيقة على الأكثر. «Soundwave Tattoos»..

نيت سيغارد صاحب الفكرة يقول على موقع الإنترنت الخاص به انه رسم على يده موجة صوت صديقته وصوت طفله الذي لا يتعدى أربعة أشهر. وبعدها طور تقنية قادرة على قراءة هذا الوشم حتى يتسنى له الاستماع إليهما طول الوقت. وقد شرح سيغار تقنية الوشم الناطق بشكل دقيق وشاركه مع رواد الشبكة العنكبوتية، وحصل الفيديو على أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب..
حصل نيت على براعة الاختراع لهذه التكنولوجيا الجديدة وأسس شركة "سكين موشن"، حيث درب أكثر من 260 شخصا وينتظره أكثر من 12.000 زبونا من أجل الحصول على هذا الوشم الصوتي.
 

إعداد إلهام تزروت
 

شاهد الفيديو

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن