تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة المضرب

سيرينا ويليامس ترد على ماكنرو بعد تصريحاته الجارحة لها

سيرينا ويليامس ( رويترز)

ردت لاعبة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى في العالم سابقا على مواطنها جون ماكنرو وطالبته بالاحترام، بعد تعليق ستصنفها فيه في حدود المركز 700 فقط في منافسات الرجال.

إعلان

 

وكان ماكنرو المتوج بسبعة القاب في البطولات الأربع الكبرى اعتبر سيرينا وليامس "أفضل لاعبة على الإطلاق"، في تصريح للإذاعة الوطنية العامة يوم الأحد 25 يونيو الجاري.

ولكن عندما سئل لماذا لا تكون الأفضل على الإطلاق في تاريخ اللعبة أجاب "إذا كان عليها أن تلعب في دورات الرجال، فان الموضوع سيكون مختلفا تماما"، مؤكدا انه سيضعها "في المركز 700 في العالم تقريبا" في التصنيف العالمي لرابطة اللاعبين.

وكان ماكنرو يتحدث في جولة للترويج لكتابه الجديد "ولكن بجدية".

وردت وليامس يوم الاثنين 26 يونيو الجاري على حسابها في تويتر بالقول "عزيزي جون، احبك واحترمك ولكن أرجو أن تبقيني بعيدا عن بياناتك لأنها ليست مبنية على الوقائع".

وتابعت "لم ألعب ضد أحد من المصنفين الرجال وليس لدي الوقت لذلك. احترمني واحترم خصوصيتي لأنني انتظر مولودا".

وتوجت سيرينا (35 عاما) بلقب بطولة أستراليا مطلع العام الحالي، وهو اللقب السابع لها فيها، رافعة رصيدها إلى 23 لقبا في الغراند شلام لتنفرد بالرقم القياسي في عصر البطولات المفتوحة الذي كانت تتقاسمه مع الألمانية شتيفي غراف.

وأصبحت سيرينا على بعد لقب واحد فقط من الرقم القياسي في بطولات الغراند شلام في كل الأزمة المسجل باسم الأسترالية مارغريت كورت.

وغابت النجمة الأميركية عن الملعب منذ البطولة الأسترالية، وأعلنت في نيسان/أبريل أنها حامل ولن تشارك في ما تبقى من الموسم.

وأكدت أيضا رغبتها في العودة إلى المنافسات بعد وضع مولودها المتوقع في أيلول/سبتمبر المقبل.
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن