تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

الخليفي: فيراتي ليس للبيع واللاعب يود الانضمام إلى برشلونة

ماركو فيراتي ( أرشيف رويترز)
نص : مونت كارلو الدولية | أ ف ب
1 دقائق

عاد اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي إلى التدريب يوم الجمعة 7 يونيو الجاري مع ناديه باريس سان جرمان الفرنسي، بينما كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رسميا أن اللاعب "يود الانضمام" إلى النادي الكاتالوني لكن النادي الفرنسي لا يرغب في بيعه.

إعلان

 

وأعلن نادي العاصمة الفرنسية أن "الدولي الإيطالي انضم إلى زملائه صباح اليوم"، مشيرا إلى أن اللاعب "قام بحصة تدريبية إلى جانب عدد من اللاعبين، قبل القيام بتمرين خاص".

ونشر النادي عبر موقعه الإلكتروني صورا للاعب (24 عاما) في التمارين التي أجريت خلف أبواب موصدة.

إلا أن عودة فيراتي إلى التمارين، لم تمنع استمرار التقارير والترجيحات عن رغبته في الانتقال، لاسيما إلى نادي برشلونة الذي حل ثانيا الموسم المنصرم في بطولة إسبانيا.

وانضم فيراتي إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2012 من بيسكارا وتحول إلى أحد أعمدته الأساسية. وفي موسم 2016-2017، خاض اللاعب 43 مباراة مع الفريق سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وقال رئيس نادي برشلونة بارتوميو "عندما تتصل بباريس سان جرمان وتتحدث مع رئيسه (القطري ناصر الخليفي) يقول لك إنه (أي فيراتي) ليس للبيع، ولا يوجد بند تحريري (في عقده). ويعود للرئيس القرار ما إذا كان سيجلس معنا للمفاوضة".

وتابع "في هذا المعنى، كرة القدم الإسبانية لا يمكنها الدفاع عن نفسها. هنا توجد البنود التحريرية خلافا للخارج. تلك الأندية بمقدورها القدوم والدفاع ونحن لا".

وكشف بارتوميو انه لم يجلس بعد مع إدارة سان جرمان برغم رغبة اللاعب بالقدوم، مذكرا أن الأمر عينه حدث مع لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس عندما رفض أرسنال الإنكليزي مفاوضة برشلونة لمدة سنة.
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.