تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم - انتقالات

موناكو يقول: لا اتفاق مع الريال ومبابي باق

كيليان مبابي يسجل الهدف الثاني لصالح موناكو أمام مانشستر سيتي في 17 فبراير 2017 (أ ف ب)
نص : مونت كارلو الدولية
3 دقائق

نفى فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو بطل فرنسا لكرة القدم يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز 2017 التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا لانتقال المهاجم الشاب كيليان مبابي إلى النادي الإسباني.

إعلان

ولكنه اعترف في المؤتمر الصحافي الذي عقده لتقديم اللاعبين الجدد أن نادي الإمارة تلقى "عروضا هامة جدا" لبيع نجمه الشاب.

ويأتي نفي موناكو بعد يوم من تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت فيه أن الناديين توصلا إلى اتفاق مبدئي بشأن انتقال مبابي مقابل 180 مليون يورو.

وتابع فاسيلييف "اقرأ في الإعلام الكثير من الأمور. أؤكد أننا لم نتوصل إلى اتفاق مع ريال أو أي ناد آخر. لكننا تلقينا عروضا مهمة جدا، فكل الأندية الكبيرة تريد التعاقد معه. انه اهم لاعب واعد في كرة القدم الأوروبية".

وتحدث فاسيلييف عن "ضغوط إعلامية كثيرة على اللاعب"، مضيفا "لا يزال شابا والأمر ليس سهلا بالنسبة له، ولكنه يدير الأمور جيدا وانا أهنئه على ذلك. اليوم ليس هناك أي اتفاق، نريد مزيدا من الوقت لكي نبحث الأمر بهدوء مع اللاعب وعائلته".

واكد أيضا ردا على سؤال أنه "لم يفتح الباب أمام رحيل اللاعب".

وكانت صحيفة ماركا أكدت انه استنادا إلى مصادر مقربة من المفاوضات، من المتوقع أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد "في الأيام القليلة المقبلة" بعقد لمدة 6 مواسم مقابل مبلغ يتراوح بين 150 و160 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت الأداء التي تتراوح بين 20 و30 مليون يورو.

وأصبح مبابي بعد الموسم المميز الذي قدمه مع موناكو محليا أو في دوري أبطال أوروبا، محط اهتمام أندية أوروبية كبرى مثل باريس سان جرمان ومانشستر سيتي الإنكليزي أو ريال مدريد الذي باع مؤخرا مهاجمه الفارو موراتا إلى تشلسي الإنكليزي مقابل 80 مليون يورو.

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.