تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار الرياضة

نيمار يلغي رحلته إلى شنغهاي لأنه "مشغول بإدارة قضية انتقال"

نيمار ( رويترز)
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / أ ف ب
3 دقائق

أكدت وكالة صينية للسفر أن البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم ألغي يوم الجمعة 28 يوليو الجاري رحلة إلى شنغهاي الصينية مقررة في 31 تموز/يوليو للقاء مشجعين لأنه "مشغول بإدارة قضية انتقال" إلى ناد آخر أي باريس سان جرمان الفرنسي الذي تملكه دولة قطر.

إعلان

 

وكان من المتوقع أن يتوجه نيمار يوم الاثنين إلى أحد الفنادق الفخمة في شنغهاي للقاء مشجعين دفع كل واحد منهم 199 يوان (25 يورو) لرؤيته.

وكان الحدث من تنظيم "سي تريب" أكبر وكالة سفر عبر الإنترنت في الصين.

وقالت الوكالة لموقع ويبو الصيني أن "نيمار وفريقه مشغولان بإدارة قضية انتقال، ولا يمكنه تأكيد حضوره إلى اللقاء المقرر في 31 تموز/يوليو في شنغهاي. وتم بالتالي الغاء اللقاء".

وتابع "سنعيد كامل المبالغ التي دفعت مقابل التذاكر، وسنقدم لعملائنا أيضا التعويض المناسب".

وتشغل أخبار انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون دولار (256،78 مليون دولار) الوسط الكروي العالمي منذ أيام، لكن اللاعب لا يزال يلتزم الصمت في هذا الصدد.

وسجل نيمار ثلاثة أهداف في مباراتين إعداديتين للموسم الجديد في الولايات المتحدة، هدفان في مرمى يوفنتوس الإيطالي (2-1) وهدف في مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي (1-صفر).

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في ميامي السبت في مباراته الأخيرة ضمن جولته الأميركية.

وكانت شبكة "اي اس بي ان" نقلت يوم الخميس عن مصدر أن نيمار لن يعود مع الفريق إلى كاتالونيا بعد مباراة الـ"كلاسيكو".

وكشف المصدر للشبكة الأميركية أن نيمار سيسافر بعد المباراة إلى الصين من أجل حملة إعلانية ترويجية خاصة ببرشلونة، ومن ثم سيلتحق بالمعسكر التدريبي لباريس سان جرمان، لكن إعلانا رسميا لن يصدر قبل انتهاء زيارته إلى الصين.
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.