كرة القدم

كيف ودع ميسي نيمار؟

ميسي و نيمار يوم 22 يوليو/تموز 2017 ( أ ف ب)
إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب

ودع نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الأربعاء 2 أغسطس/آب الجاري زميله البرازيلي نيمار الذي أبلغ النادي الكاتالوني اليوم قراره بالرحيل للانضمام إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

إعلان

 وقال ميسي عبر حسابه على موقع "انستاغرام"، "كانت سعادتي كبيرة بتمضية سنوات معك +صديقي+ نيمار جونيور. أتمنى لك المزيد من التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك. إلى اللقاء".

وأرفق ميسي هذه الكلمات بشريط من الصور التي تجمع اللاعبين بقميص النادي، منهيا رسالته بثلاثة أحرف هي اختصار لعبارة "تي كييرو موتشو" بالإسبانية، أي "أحبك كثيرا".

وشاهد الفيديو بعد وقت قصير من نشره، نحو 1,8 مليون مستخدم.

ورد نيمار على الموقع ذاته بالقول "شكرا أخي. سأفتقدك".

وكان نيمار (25 عاما)، أبلغ صباح يوم الأربعاء إدارة النادي وزملاءه بقراره الرحيل من دون أن يعلن رسميا وجهته، بعد أسابيع من التقارير الصحافية عن انه سينضم إلى باريس سان جرمان في صفقة ستجعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وذكر النادي نيمار جونيور ووالده ووكيل أعماله بقيمة البند الجزائي لفسخ العقد والتي تبلغ 222 مليون يورو.

وأعلن فاغنر ريبيرو، وكيل الأعمال المقرب من نيمار، أن باريس سان جرمان سيدفع قيمة البند الجزائي، وان المهاجم قد يقدم كلاعب في صفوف النادي الفرنسي في نهاية هذا الأسبوع.

وتصدرت التقارير عن احتمال انتقال نيمار، عناوين الصحافة الرياضية في الأسابيع الماضية، والتي أشارت إلى أن من أسباب رغبة البرازيلي بالرحيل، الخروج من ظل ميسي في برشلونة.

بدوره، كتب مدافع برشلونة الدولي الفرنسي صامويل اومتيني على تويتر "أتمنى لك التوفيق في مسيرتك المستقبلية"، ليرد عليه نيمار بالقول "شكرا صامو!".

 

إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن