قضية انتقال نيمار

رئيس برشلونة: نيمار بات جزءا من الماضي وسنعزز الفريق قريبا

رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو ( أ ف ب)
إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب

اعتبر رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جوزيب ماريا بارتوميو يوم الاثنين 7 أغسطس/آب الجاري، أن المهاجم البرازيلي نيمار الذي انتقل الأسبوع الماضي إلى باريس سان جرمان الفرنسي الملوك من إمارة قطر، بات جزءا من الماضي.

إعلان

وفي تصريحات أمام الجمعية العمومية لرابطات مشجعي النادي الكاتالوني يوم الاثنين، قال بارتوميو : "لا لاعب أكبر من برشلونة".

وأضاف "تعرفون أن نيمار كان جزءا من نجاح نادينا، إلا أن نيمار بات الآن جزءا من الماضي. لقد أراد الرحيل. كان هذا قراره على رغم أننا قمنا بكل شيء في وسعنا لكي يبقى".

ولم يتمكن برشلونة من الاحتفاظ بنيمار لاسيما في ظل استعداد سان جرمان لدفع قيمة البند الجزائي كاملة، والتي وصلت إلى 222 مليون يورو.

وأوضح بارتوميو "كنا نتوقع أن يرحل في المستقبل ولهذا السبب رفعنا قيمة البند الجزائي في عقده الجديد"، مضيفا "الحصول على هذه الأموال يجعلنا نواجه المستقبل بضمانات لتعزيز صفوف الفريق" قريبا.

أضاف "عندما بدأت الشكوك حول مستقبله كنا هادئين لان قراره سيكون جيدا بالنسبة إلينا (...) لو بقي لكنا احتفظنا بلاعب عظيم، لكن مع دفع البند الجزائي في عقده لدينا ضمانة لجلب لاعبين جددا".

وأوردت التقارير الصحافية سلسلة أسماء للاعبين قد يحلوا بدلا من نيمار في خط هجوم برشلونة في مقدمها البرازيلي فيليبي كوتينيو مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي.

إلا أن بارتوميو أقر أن ناديه سيتصرف "بحذر" على رغم تضخم الأسعار في سوق الانتقالات هذا الصيف، مؤكدا أن برشلونة سينفق أموال انتقال نيمار "بحذر، ودقة، وهدوء".

 

إعداد : مونت كارلو الدولية | أ ف ب
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن