تخطي إلى المحتوى الرئيسي
قضية انتقال نيمار

نيمار مخول له اللعب بعد تلقي برشلونة 222 مليون يورو من سان جرمان

نيمار خلال التدريبات يوم 11 أغسطس 2017 ( رويترز)
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أن النجم البرازيلي نيمار بات مخولا اللعب في مباراة فريقه باريس سان جرمان ضد غانغان يوم الأحد بعد أن حصلت على الوثيقة الإدارية التي تسمح بجعل عملية انتقاله رسمية.

إعلان

 

وقالت رابطة الدوري الفرنسي "سيصبح عقد نيمار رسميا بعد ظهر اليوم، ويستطيع بالتالي اللعب يوم الأحد 13 أغسطس/آب الجاري" مع فريقه سان جرمان.

وكان مصدر في نادي برشلونة قال يوم الجمعة 11 أغسطس الجاري إنه تلقى" مبلغ الـ222 مليون يورو قيمة العقد الجزائي لانتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وسيباشر بالإجراءات لإصدار وثيقة الانتقال.

في المقابل، قال متحدث باسم الاتحاد الإسباني المخول إصدار وثيقة الانتقال: "لدى تسلمنا التأكيد الرسمي من برشلونة، سيتم أرسال وثيقة الانتقال مباشرة".

وأصر النادي الكاتالوني منذ الإعلان عن الانتقال على انه لن يوافق على إصدار وثيقة الانتقال قبل أن يتم تحويل كامل مبلغ الـ222 مليون يورو إلى حساباته.

وأعرب رئيس الاتحاد الفرنسي ورئيس فريق غانغان السابق نويل لوغرايت عن ثقته بان يخوض نيمار أولى مباريات ضد غانغان على ملعب رودورو الأحد بقوله "أنا واثق من أن الأمور ستحل بسرعة".

يذكر أن المهلة القصوى لاستلام وثيقة الانتقال هي قبل منتصف ليل السبت-الأحد لكي يتسنى لنيمار المشاركة في تلك المباراة.

وغاب نيمار عن مباراة فريقه الأولى ضد فريق اميان يوم السبت الماضي وذلك غداة انتقاله إلى سان جرمان مقابل مبلغ قياسي في تاريخ اللعبة بلغ 222 مليون يورو.
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.