تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخ

إسباني يسعى إلى إثبات أنه نجل خوليو إيغليسياس

الفنان الإسباني خوليو إيغليسياس
الفنان الإسباني خوليو إيغليسياس (يوتيوب/أرشيف)

تقدم إسباني في الحادية والأربعين يؤكد أنه يملك فحص "دي ان ايه" يثبت أنه نجل خوليو إيغليسياس، بطلب إثبات أبوة أمام محكمة إسبانية وفقا لما قال محاميه لوكالة فرانس برس.

إعلان

وتقدم خافيير سانشيث سانتوس بطلبه الإثنين 05 أيلول/سبتمبر 2017 أمام محكمة فالنسيا (شرق) وفقا للمحامي فرناندو اوسونا المتخصص بطلبات الأبوة.

وسبق لوالدة سانتوس الراقصة البرتغالية ماريا اديته ان تقدمت بطلب عام 1992 امام محكمة في المدينة نفسها، رُفض لأسباب اجرائية.

ويقول سانتوس إنه يملك فحص للحمض الريبي (دي ان ايه) يؤكد بحسب محاميه بنسبة 99 % انه نجل خوليو إيغليسياس أحد أكثر المغنين شعبية في العالم مع بيعه أكثر من 300 مليون البوم.

وأوضح اوسونا أنه من أجل الحصول على أدلة قام محقق خاص مقره في ميامي (شرق الولايات المتحدة) "بجمع مخلفات من محارم ورقية واعقاب سجائر" قد يكون استخدمها المغني أو أقاربه.

وأمل المحامي أن تكون الأدلة المقدمة كافية ليقبل القاضي بفتح القضية. وأضاف "يجب أن تتغلب الحقيقة على المسائل الاجرائية".

وأكد اوسونا أن سانتوس "سعيد جدا ومرتاح جدا لأن العلم ايد موقفه".

وفي حال رفضت محكمة فالنسيا الطلب قال المحامي إنه ينوي رفعه إلى هيئات أعلى في إسبانيا وصولا إلى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان في ستراسبورغ.

ولخوليو إيغليسياس الذي كان معروفا بمغامراته العاطفية الكثيرة، ثمانية أولاد ثلاثة من زوجته الأولى ايزابيل بريسلر وخمسة من زوجته الحالية ميراندا رينسبرغر.

وقد أصدر إيغليسياس أكثر من 80 اسطوانة خلال مسيرته المستمرة منذ حوالى 50 عاما.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.