تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

حبيبان يتحديان الإعصار هارفي ويتزوجان وسط الفيضانات

فيسبوك
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

رغم الأضرار الهائلة التي تسبب بها الإعصار هارفي والفيضانات الناتجة عنه في ولايتي تكساس ولويزيانا، فقد عقد الحبيبان شيلي وكريس العزم على هزمه بإصرارهما على عقد قرانهما يوم 2 أيلول/سبتمبر 2017 كما كانا قد خططا مسبقاً في الكنيسة والتي غمرتها المياه.

إعلان

شرحت شيلي على صفحتها على فيسبوك كيف تسبب الإعصار والفيضانات في قلب مخططات العاشقين رأساً على عقب. وقالت "فقدنا زوجي وأنا كل ما نظمناه في الأشهر الستة الماضية لحفل زفافنا. وشمل ذلك كعكة الزفاف وصالة الاستقبال والكنيسة والمطاعم وغيرها الكثير. لقد كسر قلبي (...) خاصة بسبب تخريب الكنيسة وغمرها بالمياه ودمار منزل القس الذي كان سيزوجنا. ومع ذلك أوجدوا لنا كنيسة جديدة لإقامة الحفل".

عبرت شيلي عن امتنانها العميق لكل من ساعد في إتمام مراسم الزواج كما شكرت المصورين على التقاط صور للزوجين وسط مياه الفيضانات.

منشور شيلي الذي شاركته على صفحة مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة ألين دي جينيريس حصل على أكثر من 420 ألف إعجاب ومئات التعليقات المهنئة.

تسبب الإعصار هارفي بفيضانات مهولة ضربت ولايتي تكساس ولويزيانا نهاية آب/أغسطس 2017 راح ضحيتها 42 قتيلاً واعتبره خبراء الأكثر كلفة في تاريخ الولايات المتحدة حيث وصلت التقديرات إلى 190 مليار دولار.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.