تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

ليدي غاغا تلغي حفلة في ريو لدخولها المستشفى

رويترز
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / أ ف ب
3 دقائق

اعلنت المغنية الاميركية ليدي غاغا عبر شبكات التواصل الاجتماعي انها ادخلت المستشفى بسبب "اوجاع اليمة" ما اضطرها الى الغاء حفلتها المقررة الجمعة في مهرجان للروك في ريو دي جانيرو البرازيلية.

إعلان

وغردت نجمة البوب قائلة "ايها البرازيليون انا حزينة جدا بيد ان وضعي الصحي لا يؤهلني المشاركة في مهرجان روك إن ريو. انا مستعدة لكل شيء من اجلكم لكن علي الاهتمام بصحتي كذلك".

واضافت بعد ذلك عبر خدمة "إنستغرام"، "ادخلت المستشفى (...) اني اشعر باوجاع اليمة. ويهتم بي افضل الاطباء" مرفقة الرسالة بصورة لذراعها والمصل الذي حقنت به.

وكانت ليدي غاغا (31 عاما) اعلنت الثلاثاء اصابتها بمرض الالم العضلي الليفي المتفشي (فيبرومالغيا) ما سيضطرها الى التوقف لفترة محددة عن الغناء في ختام جولتها العالمية في كانون الاول/ديسمبر.

ويتسبب هذا المرض المزمن باوجاع متعددة تترافق مع اضطرابات في المزاج.

وسبق للمغنية ان اضطرت في مطلع الشهر الحالي الى الغاء حفلة في مونتريال بسبب التهاب في الحنجرة والجهاز التنفسي اصيبت بهما خلال حفلة في الهواء الطلق في نيويورك.

وسيحل مكان المغنية الاميركية التي كانت الفنانة الرئيسية في مهرجان ريو، فرقة "مارون 5" التي ستقيم حفلة الجمعة تضاف الى حفلتها المقررة اصلا السبت.

وقد بيعت حوالى 700 الف بطاقة لحضور امسيات المهرجان السبع الموزعة على اسبوعين مع اكثر من 150 حفلة.

ومن المشاركين فيه اسماء بارزة في اوساط الروك مثل المخضرمين "ذي هو" و"آيروسميث" فضلا عن نجوم في موسيقى "ار اند بي" من امثال جاستن تمبرلايك واليشا كيز.

وتفتتح امسية الجمعة عارضة الازياء العالمية البرازيلية جيزل بوندشن المدافعة الكبيرة عن الغابة الامازونية.

وستمثل مشروع "مازونيا لايف" في خضم جدل حول مرسوم رئاسي أتاح جزءا كبيرا من الغابة الامازونية للاستغلال المنجمي.

وسيكون المهرجان اول حدث كبير يقام في المتنزه الاولمبي منذ دورة الالعاب الاولمبية في 2016، على مساحة 80 الف متر مربع حول منشآت رياضية مهملة تقريبا منذ سنة.

واقيم مهرجان "روك إن ريو" للمرة الاولى العام 1985 بعيد خروج البرازيل من حكم عسكري استمر عشرين عاما. ونظمت سبع دورات منذ ذلك الحين في ريو وعشر اخرى في لشبونة ومدريد ولاس فيغاس.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.