تخطي إلى المحتوى الرئيسي
نيمار - سان جرمان

أسباب غياب نيمار عن مباراة سان جرمان ضد مونبلييه

نيمار خلال حصة تدريبية ( أ ف ب 21-09-2017)

لن يتمكن النجم البرازيلي نيمار من المشاركة مع فريقه باريس سان جرمان في مباراة يوم السبت 23 سبتمبر/أيلول 2017 ضد فريق مونبلييه في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بسبب إصابة في قدمه اليمنى بحسب ما ذكرت يوم الجمعة عدة وسائل إعلام محلية.

إعلان

وكانت إذاعة مونت كارلو "ار ام سي" أول من كشف عن هذا الأمر، قبل أن تؤكد إذاعة "فرانس بلو باري" وصحيفة "ليكيب" الرياضية هذا الخبر.

وبحسب "ار ام سي"، لن تؤثر إصابة نيمار على مشاركة نجم برشلونة الإسباني السابق في الاختبار الكبير الأول له مع نادي العاصمة يوم الأربعاء المقبل ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وفي حسابه على موقع "سنابشات"، نشر اللاعب البرازيلي الذي دخل مؤخرا في جدل مع زميله الأوروغوياني ادينسون كافاني من أجل تنفيذ ركلة جزاء، صورة له مع ضمادة على قدمه اليمنى، متمنيا فيها عيد ميلاد سعيد لمواطنه تياغو سيلفا.

ولن يكون نيمار الذي كلف سان جرمان 222 مليون يورو لفك ارتباطه ببرشلونة، الغائب الوحيد عن لقاء مونبلييه بحسب "فرانس بلو باري"، إذ أشارت الإذاعة إلى غياب الأرجنتيني انخل دي ماريا وانضمامه إلى مواطنه خافيير باستوري الذي كان غيابه معلوما في وقت سابق.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن