أخبار العالم

وفاة 7 أطفال من أسرة واحدة اختناقا في منزلهم في شرق الإمارات

 علم الإمارات
علم الإمارات يوتيوب - أرشيف

توفي سبعة أطفال من أسرة إماراتية واحدة اختناقا في منزلهم في الفجيرة في شرق دولة الإمارات فجر الاثنين 22 يناير 2018 إثر اندلاع حريق لم تتضح أسبابه على الفور، حسبما أعلنت شرطة الإمارة.

إعلان

قالت الشرطة في بيان نشرته على موقعها الالكتروني إنها تلقت بلاغا عند الساعة 05,40 بالتوقيت المحلي من الأم يفيد بتعرض منزلها لحريق، مشيرة إلى أن أبنائها لا يزالون داخل المنزل.وعند وصول فرق الإنقاذ إلى الموقع في منطقة دبا في شمال الإمارة الساحلية، عثر على الأطفال السبعة وقد فارقوا الحياة بعدما تعرضوا للاختناق، وهم ثلاثة أبناء وأربع بنات أكبرهم 13 عاما وأصغرهم خمسة أعوام.

قال اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إن عملية جمع الأدلة لا تزال جارية لمعرفة أسباب الحريق. وأعرب ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد عبر حسابه في تويتر عن تعازيه بوفاة الأطفال السبعة الذين قال إنهم ينتمون إلى أسرة الصريدي الإماراتية.

 في تموز/يوليو الماضي، أعلن اللواء جاسم محمد المرزوقي القائد العام للدفاع المدني أن إجمالي عدد الحرائق التي تعاملت معها مراكز الدفاع المدني على مستوى الدولة خلال النصف الأول من 2017 بلغ 928 حادث حريق نتج عنها 115 إصابة و12 حالة وفاة.

في ما يتعلق بحرائق المساكن، فقد شكلت 61 بالمئة من مجموع الحرائق في الدولة الخليجية.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن