أخبار العالم

ابنة المغني الفرنسي جوني هاليداي تكشف عن معلومات جديدة بشأن النزاع حول ميراثه

ليتيسيا هاليداي زوجة المغني الفرنسي الراحل جوني هاليداي (على اليسار) ولورا مسيت وديفيد هاليداي في مراسم تشييع جوني هاليداي يوم 9 ديسمبر 2017 (أ ف ب)

في خضمّ النزاع القائم حول تركة المغني الفرنسي جوني هاليداي، أكدت ابنته لورا سميت أن "الحقيقة حول الأرقام ستنجلي قريبا أمام القضاء"، مؤكدة أنّ والدها تنازل لها عن حصيتن من تركته عندما كان على قيد الحياة.

إعلان

وفي بيان قدمه محاموها وتلقت وكالة فرانس برس نسخة منه، كشفت لورا سميت أن "والدها سمح لها بشراء شقة في باريس مساحتها 106,78 أمتار مربعة عبر حصتين من تركته وكان يدفع لها مبلغا شهريا لتسديد القرض الإسكاني" الذي أخذته.

وهذه المستندات التي ذكرتها مساء الخميس 15 فبراير 2018 إذاعة "آر تي ال" وأوردتها مجلة "لو بوان" الأسبوعية أوضحت أن المغني تناول عن حصص من ميراثه لولديه لورا ودافيد، وهو كان يقدّم مبلغا ماليا كل شهر لابنته، ولهذا السبب استبعدهما من وصيته التي ترك فيها كل ميراثه لزوجته الثالثة ليتيسيا.

وقد طعنت لورا وأخوها غير الشقيق دافيد بهذه الوصية أمام القضاء، مؤكدة أنها تخالف القانون الفرنسي.

وتوفي جوني هاليداي أحد أهم مغني الروك في فرنسا، في السادس من كانون الأول/ديسمبر عن 76 عاما بسبب مرض السرطان.

وهو والد لأربعة أبناء، دافيد من المغنية سيلفي فارتان، ولورا سميت من ناتالي باي، وجاد وجوي من زواجه الأخير من ليتيسيا.

ويعكس هذا النزاع حول الميراث التوترات السائدة في أوساط عائلة الفنان، بعيدا عن صورة العائلة الموحّدة التي تجلّت خلال مراسم الدفن في 9 كانون الأول/ديسمبر 2017 في باريس.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن