تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

المغرب: النيابة العامة توجه تهمة "الاعتداءات الجنسية" لمدير يومية أخبار اليوم

توفيق بوعشرين مدير يومية "أخبار اليوم"/صورة من الفيسبوك
نص : مونت كارلو الدولية
1 دقائق

أعلنت النيابة العامة لمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء المغربية مساء السبت 24 فبراير/شباط 2018 أن التحقيق مع توفيق بوعشرين مدير يومية "أخبار اليوم" المعتقل، يتم بشأن شكايات "تتعلق باعتداءات جنسية".

إعلان

وقال بيان رسمي توصلت به مونتي كارلو الدولية إن "الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يعلن أنه تبعا للبلاغ الصادر مساء أمس الجمعة 23 فبراير/شباط 2018 بشأن البحث القضائي الجاري في حق السيد توفيق بوعشرين، يتم من أجل شكايات تتعلق باعتداءات جنسية، سبق للنيابة العامة أن توصلت بها".

ويخضع توفيق بوعشرين، مدير يومية "أخبار اليوم"، التي تعد إحدى أهم اليوميات المغربية المعروفة بخطها الانتقادي، للحراسة النظرية منذ ليلة الجمعة، حيث من المنتظر تقديمه الاثنين أمام القاضي.

وبحسب البيان الرسمي "تواصل مصالح الشرطة القضائية أبحاثها في القضية، وقد تم الاستماع لبعض المصرحين وبعض الضحايا وما زال البحث متواصلا".

من ناحية ثانية أكد الوكيل العام للملك أنه "خلافا للأخبار المتداولة فإنه لم يتم توقيف أي شخص آخر على ذمة هذه القضية، لحد ساعة صدور هذا البلاغ" مؤكدا أن "البحث الجاري لا علاقة له بمهنة الصحافة".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.