تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

2600 مدعو إلى قصر ويندسور يوم زفاف الأمير هاري وميغن ماركل

الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغن ماركل في 28 فبراير 2018 ( رويترز)

دعي أكثر من 2600 شخص إلى حديقة قصر ويندسور لحضور وصول الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغن ماركل ومغدارتهما في يوم زفافهما المقرر في أيار/مايو، على ما أعلن قصر كنسينغتون يوم الجمعة 2 مارس 2018.

إعلان

وأشار القصر في بيان إلى أن "الأمير هاري والآنسة ماركل وجها دعوات إلى 2640 شخصا للحضور إلى حديقة قصر ويندسور عند وصولهما" مع "مدعويهما" ومتابعة بعدها "جولتهما في عربة تجرها جياد لدى خروجهما من القصر".

ومن بين هؤلاء المدعوين ثمة 1200 شخص "من العامة" من فئات عمرية وخلفيات اجتماعية متنوعة يتحدرون من سائر أنحاء المملكة المتحدة.

ولفت بيان قصر كنسينغتون إلى أن الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث الثانية، وميغن يرغبان في أن يكون "أفراد العامة جزءا من الاحتفالات".

وأضاف البيان "حفل الزفاف هذا كسائر الزفافات الأخرى سيكون لحظة متعة وسعادة ستعكس شخصية" العروسين "وقيمهما".

ومن بين المدعوين ال2640، ثمة 200 شخص ينتمون إلى منظمات خيرية و610 متحدرون من المجتمع المحلي في ويندسور وحوالى مئة تلميذ من المدارس المجاورة و530 فردا من العائلة الملكية.

وتنطلق مراسم الزفاف المقررة في 19 أيار/مايو عند الساعة 12,00 في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور. وبعد إتمام المراسم، سيقوم هاري (33 عاما) وميغن (36 عاما) بجولة في المدينة في عربة تجرها جياد.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن