تخطي إلى المحتوى الرئيسي
نيمار- باريس سان جرمان

فيديو...هل يغادر نيمار سان جرمان أم يعود إليه بسرعة للحد من الشائعات حول مستقبله؟

نيمار / رويترز

تحدثت عدة وسائل إعلام فرنسية يوم 10 مارس-آذار 2018 عن إمكانية عودة نجم كرة القدم البرازيلي بسرعة إلى باريس من البرازيل حيث يقضي فترة نقاهة بعد خضوعه لعملية جراحية في مشط قدمه ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

إعلان

وعزت وسائل الإعلام الفرنسية احتمال عودة نيمار المبكرة إلى فرنسا بسبب استمرار الشائعات حول إمكانية عودة نجم نادي باريس سان جرمان إلى إسبانيا للانضمام مجددا نادي برشلونة أو للالتحاق بريال مدريد الذي أقصى باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

نيمار و ناصر الخليفي رئيس نادي  باريس سان جرمان الفرنسي
نيمار و ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي

وكتبت صحيفة " ليكيب" الفرنسية اليومية المتخصصة في شؤون الرياضة في اليوم ذاته تقول إن هناك قناعة لدى زملاء نيمار البرازيليين في باريس سان جرمان أنه سيظل مع هذا النادي الفرنسي في الموسم الكروي المقبل.

وبعد ثلاثة أيام فقط من الإقصاء الأوروبي لباريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بدأت الصحف الاسبانية الحديث عن احتمال عودة الهداف البرازيلي نيمار إلى إسبانيا، مشيرة إلى اتصالات مع فريقه السابق برشلونة وبين والده ونادي ريال مدريد، لكن مدرب الأخير الفرنسي زين الدين زيدان رفض الحديث "عن لاعب ليس له".

وذكرت صحيفة "أس" المدريدية في نسخة التاسع من شهر مارس الجاري أن ممثلين عن ريال مدريد "التقوا منذ فترة في باريس مع والد اللاعب" وهو وكيل أعماله في الوقت عينه. وكتب مانو سانز الذي يعد قريبا من وكيل الأعمال البرتغالي الشهير جورج منديش "أبلغ ممثلو ريال مدريد والد اللاعب عن رغبتهم في ضمه ونيتهم إنفاق 400 مليون يورو لإقناع باريس سان جرمان".

وبحسب "أس"، يملك ريال مدريد، بطل أوروبا في آخر سنتين، سيولة مالية وافرة، اذ تعود آخر تعاقداته الكبرى إلى 2014 عندما ضم الكولومبي خاميس رودريغيز مقابل 80 مليون يورو. وفي هذا الإطار، يشكل نيمار "رغبة ريال الأساسية للموسم المقبل".

نيمار على أرضية الملعب خلال مبارة سان جرمان ومرسيليا /أ ف ب -أرشيف

وقد خرج سان جرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بطل النسختين الماضيتين بالذات، بعد أن خسر أمامه ذهابا 1-3 في مدريد ذهابا بمشاركة نيمار، و1-2 إيابا في باريس في غيابه إذ كان قد تعرض إلى الإصابة أمام أولمبيك مرسيليا قبل المباراة بنحو عشرة أيام.

نيمار فوق الحمالة بعد اصابته خلال مبارة سان جرمان ومرسيليا يوم 25 فبراير 2018 /أ ف ب - أرشيف

وخضع نيمار لعملية جراحية في قدمه في أحد مستشفيات بيلو هوريزونتي في بلاده، وتم وضع برغي في مكان إصابته في مشط القدم عند العظمة الخامسة، على أن تبدأ عملية تأهيله مباشرة بإشراف المعالج الفيزيائي للنادي الفرنسي.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن