تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كأس العالم 2018

العاصفة المصرية حول محمد صلاح مستمرة

اللاعب محمد صلاح بعد إصابته
اللاعب محمد صلاح بعد إصابته رويترز
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / وكالات
3 دقائق

وصل نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح إلى مدينة فالنسيا الإسبانية لاستكمال رحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إعلان

وكان محمد صلاح قد غادر ملعب المباراة مصابا، ليغيب عن الملاعب لفترة من 3 إلى 4 أسابيع، حسبما أفادت التقارير الطبية.

أحد أعضاء الطاقم الطبي بنادي ليفربول كان قد أكد أن علاج محمد صلاح سيحتاج لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وكشف روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي بفريق ليفربول الإنجليزي، عن اللحظات الأولى برفقة النجم المصري محمد صلاح، بعد إصابته في الشوط الأول لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إثر تدخل قوي مع سرخيو راموس قائد الريال.

بونز قال عبر حسابه على “تويتر”، حسبما نقلت صحيفة “سبورتس إيلوستريتد” الأمريكية، “في كرة القدم جانب جيد وجانب آخر سيء، لكننا نركز على الإيجابيات.. شفاءً عاجلاً يا محمد صلاح”.

وأوضح: "أدركنا فور سقوطه أن أمرا كبيرا حدث، لأن صلاح لم يسبق له أن اشتكى من شيء. كنا نخشى أن يكون الأمر أسوأ".

كما تابع مؤكدا: “صلاح لم يقل أي شيء عن سرخيو راموس، بعدما خرج من الملعب، لا أعتقد أنه غاضب منه، لقد كان سقوطا غير متعمد" مضيفا: “صلاح يتحرك أفضل ومتفائل، وهي إصابة شائعة تحدث للاعبين، وإن كانت أكثر على مستوى حراس المرمى.”

أما اللاعب محمد صلاح وفور وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد لتلقي العلاج وأثناء محاولة أحد الصحافيين الإسبان توجيه أسئلة له حول حول طبيعة الإصابة؟ وهل هو حزين مما فعله سيرخيو راموس معه وهل تعمد إصابته؟، فقد رفض الرد.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أكد أن محمد صلاح سيتوجه للعلاج في إسبانيا الثلاثاء 29 أيار مايو 2018، حيث تم اختيار إسبانيا وفقاً لتقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح وفريق ليفربول.

وقال الاتحاد إن محمد صلاح بدأ برنامجه العلاجي الأحد 30 أيار مايو، حيث أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب على روحه العالية وتصميمه على العودة سريعاً إلى صفوف المنتخب.

من جهته قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عبر صفحته على فيسبوك "تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته، وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.