تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كأس العالم 2018

بعد خسارة الفراعنة أمام الأوروغواي: كيف كانت ردود الفعل المصرية؟

مشجعون مصريون يتابعون المباراة في أحد مقاهي شمال القاهرة ( أ ف ب)

في ما يأتي بعض ردود الفعل المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بعد الخسارة أمام الأوروغواي صفر-1 في الدقائق الأخيرة من المباراة الثانية في المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018 في كرة القدم:

إعلان

- الرئيس عبد الفتاح السيسي "فخور بالأداء الرجولي لأبناء المنتخب الوطني وواثق في قدراتهم على تحقيق الفوز في المباريات القادمة".

- المدرب الارجنتيني هكتور كوبر "قدّمنا أداء كبيراً في المباراة وكان بالإمكان الخروج أفضل ولكننا لم ننجح في الاستفادة من الفرص التي صنعناها".

وحول غياب النجم المصاب محمد صلاح "أنا اتخذ قرار المشاركة دوما. أمس كنا متأكدين انه سيكون قادرا على اللعب. في نهاية التمرين فحصه الأطباء وكانت هناك شكوك حول سقوطه أرضا أو تعرضه لضربة من الخصم. لم نرد المخاطرة لأننا نريه في كامل لياقته في مباراتي روسيا والسعودية".

- لاعب الوسط محمود حسن "تريزيغيه": "عدم وجود صلاح في الملعب صعب علينا الأمور، أعتقد بأن فرصنا قائمة بالتأهل للدور الثاني. لعبنا مباراة رائعة ولكن الحظ لم يكن بجانبنا كي نحقق نتيجة إيجابية، مع نهاية المباراة جاء الهدف في الدقيقة الأخيرة وتأثرنا بذلك. كوبر طالبنا بعد المباراة بأن نرفع رؤوسنا لأننا كنا على قدر المسؤولية وفعلنا ما في وسعنا لكن النتيجة لم تنصفنا".

- الحارس محمد الشناوي أفضل لاعب في المباراة: "أود أن أشكر كل اللاعبين في الفريق. لقد قاموا بكل ما يمكن القيام به ونفذوا الخطة التي وضعها المدرب هكتور كوبر. كان يمكن أن نخرج بنتيجة أفضل".

- لاعب الوسط طارق حامد حول إصابته بكدمة في ظهره وإمكانية المشاركة ضد روسيا: "لا أعرف حتى الآن، سأخضع لبعض الفحوصات الطبية ولنرى بعدها ماذا سوف يحدث. أشعر بآلام شديدة وأتمنى أن تكون إصابة خفيفة في النهاية".

- القائد والظهير احمد فتحي: "الخسارة تصعب عملية التأهل قليلا، وسنخوض مباراتين صعبتين لكننا سنفوز بهما ونتأهل إلى الدور التالي".

- الحارس البديل شريف اكرامي حول اختيار الشناوي أفضل لاعب: "أفضل لاعب عن جداره يا صديقي. سنقاتل للنهاية".

- النجم الدولي السابق محمد أبو تريكة: "مجهود كبير وروح عظيمة خسارة مؤلمة ولكن مباراة وانتهت نفكر الآن في المباراة القادمة يا رجال ..منتخب مصر مشرف لم تقصروا استمروا نحن معكم".

- النجم الدولي السابق أحمد حسن "رغم الخسارة المحزنة شكرا لرجالة منتخب مصر، أداء مشرف شهادة ميلاد لحارس جيد محمد الشناوي، شكرا للاعبين علي المجهود الكبير .. والله من خلال خبراتي وشوية شغل في الشق الهجومي منتخب مصر يقدر يكون في دور الـ 16"

- النجم الدولي السابق أحمد حسام "ميدو": "مباراة جيدة جدا لمنتخبنا بها الكثير من الإيجابيات التي يجب أن نبني عليها المباراتين القادمتين. التأهل ما زال بالإمكان!!"، "كوبر بدأ المباراة بدفاع متقدم حيث خلق الكثير من الفرص ومن ثم في آخر المباراة، قام بالتراجع بعض الشيء بسبب المجهود البدني الذي بذله اللاعبون، ولعب على الهجمة المرتدة، وكنا قريبين للغاية بالخروج بنقطة ثمينة"، "الشناوي حارس عملاق".

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن