تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الأوروبية

رسمي: رحيل رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 120 مليون دولار

( أ ف ب)

أعلن ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا يوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 انتقال هدافه كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، في حين اعتبر النجم البرتغالي أن الوقت حان "لمرحلة جديدة" في حياته.

إعلان

وأكد ريال مدريد في بيان: "يقدم ريال مدريد شكره اليوم إلى لاعب اثبت انه الأفضل في العالم في احدى أكثر الفترات تألقا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية".

ولم يكشف ريال مدريد أي تفاصيل عن الصفقة وقيمتها، لكن وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى أنها تصل إلى 105 ملايين يورو (120 مليون دولار).

كما أشارت إلى أن عقد رونالدو (33 عاما) يمتد لأربع سنوات مقابل 30 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وفي رسالة له نشرت على موقع النادي الإسباني على شبكة الإنترنت، اعتبر رونالدو المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، أن الفترة التي أمضاها مع ريال مدريد هي الأسعد في حياته.

وقال رونالدو في رسالته "لقد فكرت كثيرا واعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي قبول انتقالي".

وتابع "ليس لدي سوى شعور كبير بالشكر لهذا النادي وللمشجعين والمدينة"، مضيفا "اطلب من الجميع، وخصوصا مشجعينا أن يتفهموني".

وبعد قليل من إعلان الصفقة، ارتفعت أسهم نادي يوفنتوس في بورصة ميلانو بنسية 5,71 بالمئة، ليصبح سعر السهم الواحد 0,9 يورو، وهو السعر الأعلى منذ عام.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.