كرة القدم الإنكليزية

مورينيو:"علاقتي مع اللاعبين ليست جيدة" هي كذبة

جوزيه مورينيو خلال مباراة مانشستر يوناتيد وبايرن ميونخ ( أ ف ب)

أبقى المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الإثارة والترقب من خلال تأكيده مجددا أن صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا "سعيد ولديه الرغبة بالعمل" مع وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، رغم الشائعات المستمرة حول احتمال انتقاله إلى برشلونة الإسباني على خلفية علاقته المتوترة مع مورينيو.

إعلان

وعاد بوغبا (25 عاما) الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، إلى التدريب يوم الإثنين 6 أغسطس الجاري. وذكرت الصحافة البريطانية أنه منزعج من علاقته المتوترة مع المدرب مورينيو ومن دوره مع فريق "الشياطين الحمر"، وأنه سيرحل إلى برشلونة.

لكن مصدرا داخل النادي أكد ردا على هذه الأنباء، أن بوغبا لن يرحل إلى أي جهة كانت.

وشدد مورينيو في مؤتمر صحافي يوم الخميس عشية المباراة الافتتاحية لفريقه مع ليستر سيتي، بطل الموسم قبل الماضيقائلا : "انطباعي هو أنه وصل يوم الإثنين سعيدا وفخورا وراغبا في العمل".

أضاف مورينيو "أحب لاعبي فريقي، أحب أن أعمل معهم. عندما تكررون 1000 مرة أن علاقتي مع اللاعبين ليست جيدة، فهذه كذبة. حتى لو تكررت 1000 مرة، فستبقى كذبة".

وشدد مورينيو الذي سيبدأ يوم الجمعة 10 أغسطس 2018 ضد ليستر سيتي موسمه الثالث مع مانشستر يونايتد، في ختام المؤتمر الصحافي على "إني أحب لاعبي فريقي ومجموعتي. أريد الاستفادة من هذا الموسم".

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن