تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

اتهام جديد لهارفي واينستين بالاعتداء الجنسي على مراهقة

المنتج السينمائي هارفي واينستين في المحكمة العليا في نيويورك (رويترز)

وجهت امرأة اتهاما للمنتج الهوليوودي هارفي واينستين بالاعتداء عليها جنسيا حينما كانت في سن السادسة عشرة، على ما جاء في نص الدعوى المقدمة الأربعاء 31 تشرين الثاني/أكتوبر 2018

إعلان

وأكدت الضحية المفترضة التي لم تكشف عن هويتها، أنها التقت هارفي واينستين في أيلول/سبتمبر 2002 في نيويورك بعيد انتقالها للولايات المتحدة لخوض مجال التمثيل السينمائي.

وأشارت المرأة المتحدرة من بولندا إلى أنها صارحت واينستين بعمرها الحقيقي في تلك المرحلة أي 16 عاما. ولفتت الشابة التي كانت ترغب في أن تمتهن التمثيل إلى أن المنتج عرض عليها مشاركته الغداء لينتهي بها الأمر في شقته في حي سوهو.

وهي قالت إن هارفي واينستين أرغمها على مداعبته جنسيا بعدما امتنع عن ممارسة الجنس معها إثر مكاشفتها له بأنها عذراء. وأفادت المدعية أيضا أنها عادت والتقت هارفي واينستين مرات عدة آخرها في العام 2011. وقد منحها المنتج الهوليوودي دورا صغيرا في فيلم "ذي ناني دياريز" (2007) كما وفّر لها تواصلا مع برنامج تلفزيون الواقع "بروجكت راناواي".

غير أنه واظب على التحرش بها لدرجة أنها عانت من الاكتئاب وفقدان الشهية المَرَضي، على ما قالت في الوثيقة. وانضمت هذه الضحية المفترضة الجديدة إلى نساء أخريات رفعن دعوى قضائية في كانون الأول/ديسمبر 2017 ضد هارفي واينستين وأيضا ضد شركته السابقة للإنتاج السينمائي وخصوصا في حق مدراء آخرين في الشركة.

ومنذ انكشاف فضيحة الاعتداءات الجنسية المفترضة من جانب هارفي واينستين في تشرين الأول/أكتوبر 2017، أكدت أكثر من 80 امرأة بينهن نجمات مثل أنجيلينا جولي وغوينيث بالترو وسلمى حايك، أنهن تعرضن للاعتداء الجنسي من عملاق هوليوود السابق.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.