تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الشرق الأوسط

رئيس تحرير صحيفة "يني شفق": قريبا تنشر التسجيلات الصوتية الخاصة بلحظة قتل خاشقجي

(رويترز)
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

توقع إبراهيم قراغول رئيس تحرير صحيفة "يني شفق" التركية، المقربة من الحكومة التركية والتي سربت جميع التفاصيل التي نشرت حول قضية مقتل جمال خاشقجي وملابساتها، أن يتم نشر التسجيلات الصوتية الخاصة بلحظة قتل خاشقجي خلال هذا الأسبوع، معتبرا أن "وحشية" جريمة مقتل الصحفي السعودي في قنصلية بلاده يوم الثاني من أكتوبر 2018، جعلت ظهور أدلة جديدة "أمراً لا مفر منه".

إعلان

وأكد قراغول على أن "لدى تركيا أدلة على تورط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وكل مؤشرات التحقيق التي أجرتها السلطات التركية تشير إلى ذلك، ولن يستطيع الإفلات من مسؤولية جريمة اغتيال خاشقجي".

وأشار إبراهيم قراغول في حديث نشره موقع "الخليج أونلاين"، يوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، إلى أن تركيا "تقوم بنشر المعلومات بحسب قراءتها لتطورات القضية، وبحسب تجاوب السلطات السعودية معها في الكشف عن القتلة الحقيقيين".

ورأى قراغول أنه "في نهاية المطاف سيكشف النقاب عن علاقة ولي العهد السعودي بالجريمة، وسيظهر أنه هو من أصدر التعليمات، وأنه ليس المحرّض بل صاحب أمر القتل"، مشيرا بالقول: "هم ينفذون مخططاً يهدف للتستر على الجريمة والتضحية ببعض الأسماء لإنقاذ ولي العهد، إلا أن ذلك لن يفيد مع الدلائل التي تملكها تركيا".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.