تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أخبار العالم

4 أطفال كافية لإعفاء نساء المجر من ضريبة الدخل مدى الحياة!

أ ف ب

وعد رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان الأحد 10 شباط/فبراير 2019 النساء اللواتي ينجبن أربعة أطفال أو أكثر بالإعفاء من ضريبة الدخل، في خطوة تهدف إلى زيادة عدد سكان البلاد.

إعلان

وقال أوربان، المعروف بخطابه اليميني المتطرف والمعادي للهجرة، في حديثه السنوي عن حالة الأمة إن حث الأسر المجرية على إنجاب المزيد من الأطفال كان أفضل من السماح للمهاجرين من الدول الإسلامية بالقدوم.

وأضاف "إن عدد الأطفال في أوروبا ينخفض أكثر فأكثر، وكان جواب الدول الغربية هو استقدام الهجرة (...) يريدون أن يدخل أكبر عدد ممكن من المهاجرين لأنهم يفتقدون الأطفال، لذا فإن الأرقام ستزيد. نحن في المجر لدينا طريقة مختلفة في التفكير. بدلاً من الأرقام فقط، نحن نريد أطفالاً مجريين. الهجرة تعني بالنسبة لنا الاستسلام".

وحقق حزب أوربان انتصاره الانتخابي الثالث على التوالي في عام 2018 على أساس أفكار مناهضة للهجرة، ويقدم أوربان نفسه وحزبه وخطه السياسي على أنه محاولة للدفاع عن مستقبل أوروبا "المسيحية". ويأمل أوربان في أن تفضي الانتخابات الأوروبية القادمة في أيار/مايو 2019، سيتم السيطرة على جميع المؤسسات الأوروبية من قبل "قوى مناهضة للهجرة".

وقال أوربان في خطابه الأخير "لقد وصل شعب أوروبا إلى مفترق طرق تاريخي" وانتقد "البلدان مختلطة السكان" التي تنتج عن السماح بالهجرة. وقال إن هذه العملية كانت تجري بسرعة كبيرة وأن تحول البلدان المسيحية السابقة إلى بلدان يصبح المسيحيون فيها أقلية سيحدث وهو لا يزال على قيد الحياة.

وأعلن أوربان عن عدد من الإجراءات لدعم الأسر الكبيرة بالإضافة إلى إعفاء من ضريبة الدخل مدى الحياة للنساء اللواتي لديهن أكثر من أربعة أطفال، كما وعد بتحسين شروط القروض العقارية للعائلات التي تملك عدة أطفال ودعم الأسر التي لديها ثلاثة أطفال أو أكثر لشراء سيارة وزيادة التمويل لمراكز رعاية الأطفال ورياض الأطفال.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن