تخطي إلى المحتوى الرئيسي
رياضة

لاعب سابق يحذر: مانشستر يونايتد سيشهد "تمردا" إذا لم يتم ...

غاري نيفيل ( في الوسط) خلال مداخلة تلفزيونية على شبكة سكاي سبورتس يوم 22 فبراير 2019 ( رويترز)
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / رويترز
2 دقائق

حذر غاري نيفيل اللاعب السابق من تمرد محتمل من جانب جماهير مانشستر يونايتد إذا لم يعين مجلس الإدارة أولي جونار سولشار مدربا دائما للفريق بعد أن عوض المدرب المثير للجدل البرتغالي جوزيه مورينيو.

إعلان

فاقت نتائج المدرب سولشار مع يونايتد، الذي كان يعاني حتى ديسمبر كانون الأول 2018 تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو من النتائج السلبية، كل التوقعات حيث لم يخسر الفريق في عشر مباريات بالدوري الممتاز، وبلغ أيضا دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال غاري نيفيل مدافع يونايتد السابق الذي كان زميلا لسولشار من 1996 إلى 2007 لشبكة سكاي سبورتس "قد يشهد النادي تمردا لو ذهب هذا المنصب لشخص آخر".

وتابع "الجماهير تهتف باسمه. أعتقد انه أبرز المرشحين الآن. لا أعتقد أن المنصب سيذهب بعيدا عنه".

وأجبرت الإصابات المدرب النرويجي على تغيير ثلاثة لاعبين في الشوط الأول من مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف يوم الأحد 24 فبراير 2019 مع ليفربول في أولد ترافورد لكن الجماهير ظلت تهتف باسم المدرب سولشار.

وأضاف نيفيل "قبل ثلاثة أشهر فقط كانوا يصرخون في اللاعبين من أجل اللعب الهجومي والآن يهتفون باسم المدرب أولي جونار سولشار في الشوط الثاني كاملا.

وتابع "تغيرت الأجواء تماما. الأجواء الحالية هي الأفضل التي أشاهدها في أولد ترافورد منذ سنوات رغم أن النتيجة كانت التعادل السلبي. لو سجل مانشستر يونايتد هدفا لكانت الأجواء ستصبح مذهلة".

وسيحل يونايتد، الذي يتأخر بنقطة عن أرسنال صاحب المركز الرابع، ضيفا على كريستال بالاس يوم الأربعاء 27 فبراير 2019.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.