تخطي إلى المحتوى الرئيسي
رياضة

والد نيمار يستبعد رحيل نجله عن باريس سان جرمان الصيف المقبل

نيمار
نيمار /رويترز

استبعد والد نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم رحيل نجله عن النادي الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكدا أنه ينوي تمديد عقده.

إعلان

يرتبط نيمار الذي يتعافى حاليا من إصابة في قدمه تعرض لها في 23 كانون الثاني/يناير الماضي، مع باريس سان جرمان بعقد حتى عام 2022، وربطته العديد من الشائعات بترك نادي العاصمة خصوصا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

قال الوالد الذي يتولى أيضا إدارة أعمال اللاعب في مقابلة طويلة مع موقع "يو أو إل" البرازيلي اليوم الإثنين "من المحتمل جدا ألا يغادر. إنه في سنته الثانية من العقد، وما زال لديه ثلاثة أعوام، ونحن بالفعل بصدد التوجه إلى تمديده".

كما أضاف "كان اسمه موضوع تكهنات منذ كان عمره 17 عاما، عندما استهل مشواره الرائع لدى المحترفين. لم ينتقل سوى مرتين فقط، ولكننا نعيش وسط التكهنات منذ عشر سنوات".

ترك نيمار ناديه سانتوس البرازيلي للانضمام إلى برشلونة الإسباني في عام 2013، قبل الانتقال إلى صفوف باريس سان جرمان عام 2017 في أغلى صفقة في التاريخ (222 مليون يورو).

كان نيمار أعلن مطلع آذار/مارس الحالي في مقابلة مع قناة "غلوبو" البرازيلية أنه لا يستبعد إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل.

قال وقتها "ريال مدريد هو واحد من أكبر الفرق في العالم، كل اللاعبين الذين يحظون باهتمام من هذا النادي يرغبون في الدفاع عن ألوانه. أنا الآن سعيد جدا في باريس، أنا بخير، ولكن في المستقبل، كل شيء ممكن".

كما أضاف "أنا لا أقول إنني ذاهب إلى ريال مدريد، أهدؤوا. الجميع يعرف أنني قد حققت حلمي الذي كان (اللعب) لبرشلونة. اعتدت قول ذلك منذ كنت صغيرا ونجحت في تحقيقه".

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن